متظاهرون يقومون بانزال العلم الجزائري في طرابلس

عائشة القذافي شجعت الفريق الجزائري

تظاهر عدد من الشباب  أمام  السفارة الجزائرية في طرابلس تنديداً بالأفعال التي قامت بها عائشة القذافي  بعد المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم.

وذكر مصدر امني أن المتظاهرين المتواجدين أمام مقر السفارة قاموا بأنزال العلم الجزائري وطالبوا باتخاذ اجراءات سريعة حيال ما تقوم به عائشة القذافي من افعال.

و أضاف أن المتظاهرين عبروا بطريقة سلمية عن مطالبهم ، مؤكداً أن الامن منتشر في محيط  مقر السفارة، مشيراً إلى أن الهدوء يسود المكان.

ومن جهته أكد القائم بأعمال السفارة الجزائرية في ليبيا أبراهيم قومال بأن هذا الامر يعد ر فعل من بعض الشباب المتحمس ، واصفاً الامر بالهادئ على حد تعبيره ،  ولا يتعدى ردود افعال طبيعية.

و أضاف قومال أن الاجواء الهادئة والروح الرياضية التي سادت المباراة  بين الفريقين تعبر عن مدى عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين.

يشار إلى أن المنتخب الليبي خسر أمام نظيره الجزائري بهدفين مقابل هدف  ضمن مرحلة اياب الدور الثالث والاخير من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كاس افريقيا 2013 بجنوب أفريقيا .

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • محب المسلمين وعدو لليهود

    أنا مسلم جزائري أكره الصهاينة والكفار و احب المسلمين جميعا وعلى رأسهم حبيبنا صلى الله عليه وسلم الذي حذرنا من الفرقة والخلاف والتباغض ودعوى الجاهلية ( القبلية ) افيقوا يامسلمين اليهود والنصارى يحاربوننا ونحن نتقابل فيما بيننا بسبب لعبة كرة القدم . ارفعوا مستواكم وكونوا مسؤولين ، أجدادنا الذين كان معظمهم أميين بإيمانهم واتحادهم أخرجوا المستعمر من بلادهم ، أما نحن فأصبحنا نأكل بعضنا بعضا . اتقوا الله وكونوا إخوانا
    – اللهم وحد صفوف المسلمين واجمع شملهم وانصرهم على من عاداهم آمين

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً