مستجدات الوضع السياسي والتعاون الأمني والاقتصادي.. محاور لقاء السراج بالسفير البريطاني

رئيس المجلس الرئاسي يستقبل السفير البريطاني لدى ليبيا

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، الخميس بمقر المجلس في العاصمة طرابلس، سفير المملكة المتحدة لدى ليبيا فرانك بيكر، رفقة رئيس القسم السياسي بالسفارة جافن تنيش. 

وتناول الاجتماع مستجدات الوضع السياسي في ليبيا، حيث اتفق الطرفان على ضرورة المضي قدماً على طريق الحل السياسي للأزمة الليبية الراهنة، وفقًا لمبادرة المبعوث الأممي غسان سلامة، بحسب ما نقل المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

من جانبه جدد السفير البريطاني التزام بلاده بدعم ما وصفها بـ”جهود السراج لتحقيق الاستقرار في ليبيا.

كما بحث اللقاء عدد من ملفات التعاون الأمني والاقتصادي بين البلدين ، حيث أكد السفير استعداد المملكة المتحدة  للمساهمة بفعالية في مرحلة البناء وإعادة الاعمار والتنمية الاقتصادية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عصابات الصهيونية الانجليزية وافلامها

    حكومة الموساد الوطني بقيادة جواسيس الموساد ازلام القذافي أنتهت بشكل كامل … كما انتهت حكومة الغويل والجماهيرية إلى الابد وسيتم سحق جميع عملاء المخابرات العسكرية الاسرائيلية والبريطانية والامريكية والتركية والقطرية والايطالية وهم يعرفون أنفسهم ……..؟؟؟ … المخابرات العسكرية الاسرائيلية تلعب في من عام 1969م مش أمس واليوم اسئلوا شلقم وكوسا والسنوسي واحمد قذاف الدم والسيد والكيلاني والسراج ومعتيق والسويحلي والكبير وسيف والهوني وعقيلة وسلامة وليون وكوبلر ومستشار السراج والغويل والحاسي وغوقة ودوغة والمقريف والدبيبة وعبدالجليل وجبريل ومليقطة وناكر وبلحاج والحاراتي ومسيلخ واجويلي ومحمد اسماعيل وكرفاخ و أين تذهب ايرادات ليبيا من الغاز والنفط ….؟؟ … يوجد 400 مليار ببنك اسرائيل المركزي قام بتوديعهم سيف الاسلام بمساعدة نتيناهو تسيفني ليفني وزوجتة اليهودية من اصل ايطالي بدعم انجليزي من الملكة .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً