مستشار السراج: أصبحنا أضحوكة المنابر تُنظِّر علينا دويلاتٌ ودول

عين ليبيا

دعا المستشار السياسي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، الطاهر السني، جميع الأطراف الليبية إلى العمل على إنهاء حالة الانقسام في البلاد.

وقال “السني” عبر تغريدة على حسابه في “تويتر”: «اختلفنا وبحجة “حماية المدنيين” تدخل مجلس الأمن في 2011 ولكلُ مآربه، فانهار ما كان في الدولة، ولم يُكمِل مجلس الأمن مسؤليته بجمع السلاح وبناء المؤسسات التي دمرها أو لجم الفوضى التي ساهم فيها، تدخل المجتمع الدولي من جديد ونتج اتفاق سياسي 2015، فلم يفي بوعوده مرة أخرى لإنهاء التدخلات السلبية والتنافس العقيم، لتوحيد المنقسم ومحاسبة المعرقل، هدفه فقط ضرب الاٍرهاب وتكديس المهاجرين عندنا! فأصبحنا أضحوكة المنابر تُنظِر علينا دويلاتٌ ودوّل! قد لُدِغ الليبيون من جحرٍ مرتين، لا داعي لأن ننتظر الثالثة! لننهي الصراع ونتعايش مهما كانت الانتماءات لأجل ليبيا».

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • محمود بن عمران

    ياهرواك الشعب الليبي يعانى اقصى المعاناة من تغول المليشيات بطرابلس لم يتركوا يابس ولااخضر وانتم تحث رحمتهم انتم سبب البلاء ف ي ليبيا يااصحاب الايدي المرتعشة لم تستطيعوا لجمهم ولم تغادروا المشهد السياسي لمن يقود المرحلة نريد الحياة بكرامة وبالحلال ولكن بسبب هذا السرطان والراعيين له اصبحنا في ضنك العيش ياارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يارب العالمين اهلك هؤلاء الفاسدين الذين عاتوا في الارض فساد واهلك كل من يساندهم ويرعاهم امين يارب العالمين

  • يا مستشار السوس ليبيا اضحوكة من ال69
    يا مندس الذي دمر المؤسسات هو قائدك وقدوتك معمر القذافي

  • مفهوم !؟

    أنثم يامن فى المشهد السياسي سوى فى الغرب أو فى الشرق أصبحتم أضحوكة ومسخرة للأنكم أغبياء ، هل توافقني فى هذا ؟

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً