مستشار خامنئي العسكري: في 2030 لن يكون هناك دولة باسم السعودية

إيران
حمل المسؤول العسكري أجهزة الأمن الباكستانية المسؤولية عن دعم ومساندة التنظيمات الإرهابية.

وجه المستشار العسكري للمرشد الأعلى الإيراني اللواء يحيى رحيم صفوي تحذيراته للسلطات الباكستانية من التعويل على السعودية، معتبراً أن هذه الدولة “لن تدوم طويلاً”.

حيث قال صفوي في كلمة ألقاها:

“16 معهداً ومركزاً للأبحاث في أوروبا خلصت في وثيقة تحمل تسمية العالم في عام 2030 إلى أنه في عام 2030 لن تكون هناك دولة باسم السعودية في العالم، وستكون إيران أقوى دولة في المنطقة”.

كما حمل المسؤول العسكري رفيع المستوى، وهو القائد السابق للحرس الثوري الإيراني، أجهزة الأمن الباكستانية المسؤولية عن دعم ومساندة التنظيمات الإرهابية قائلاً:

“على السلطات الباكستانية أن تدرك تماماً بأن إيران تحترم الدول المجاورة، بما فيها باكستان، لكن لتعلم أيضاً أن النظام الحاكم في السعودية لن يدوم طويلا، فلا تعول عليه”.

هذا وكانت طهران قد حمّلت المملكة السعودية والولايات المتحدة المسؤولية عن التخطيط لهجوم انتحاري استهدف حافلة عسكرية تابعة للحرس الثوري الإيراني في مدينة زاهدان الأسبوع الماضي، مما أودى بأرواح 27 شخصاً.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عصابات الصهيونية الليبية

    الولايات المتحدة الامريكية الولايات المتحدة الامريكية

    الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا والمانيا يعملون على جر الدب الروسي الى مستنقعات امريكا الجنوبية مع ضرب التنين الصيني في خاصرته من خلال كوريا الشمالية مع البحث عن مصادر الطاقة لسد احتياجات الولايات المتحدة الامريكية في امريكا الجنوبية لشن حرب عسكرية على ايران بقيادة الاغبياء في الخليج والهند وباكستان بقيادة الماسوني رئيس الوزراء مع تفكيك الدول الاوروبية اجتماعياً وسياسيا ………………….؟؟

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً