مصرف التجارة والتنمية يبدأ التعامل بخدمة الحوالات السريعة «ويسترن يونيون»

ويسترن
خدمة الحوالات السريعة ستُفتتح في بعض فروعه ووكالاته كمرحلة أولى كما سيتم إدراج باقي الفروع والوكالات تباعاً.

أعلن مصرف التجارة والتنمية عبر منشور رسمي على صفحته في الفيسبوك عن إنطلاق خدمة الحوالات السريعة «ويسترن يونيون» إبتداء من اليوم الثلاثاء.

وكشف المصرف أن خدمة الحوالات السريعة ستُفتتح في بعض فروعه ووكالاته كمرحلة أولى كما سيتم إدراج باقي الفروع والوكالات تباعاً.

وأوضح مصرف التجارة والتنمية أن الفروع التي ستنطلق منها الخدمة هي، وكالة البركة في بنغازي، وفرع ذات العماد في طرابلس، بالإضافة إلى فرع طبرق الرئيسي وفرع البيضاء الرئيسي.

في سياق متصل أعلن المصرف أن عمولة الخدمة ستكون مستقطعة من أصل مبلغ الحوالة وحسب الشرائح علماً بأن الحد الأقصى المسموح به للحوالة الواحدة هي 3000 دولار أمريكي.

هذا وتأسست شركة ويسترن يونيون في روت شيستر بنيو يورك سنة 1851 باسم شركة نيو يورك والمسيسبي للتلغرافات المطبوعة وتمتلك الشركة الآن حوالي 270.000 ألف فرع ووكلاء على مستوى العالم وفي أكثر من 200 دولة ومقرات بالأقاليم، وبلغت حجم إيرادات الشركة حوالي 3.000.000.000 دولار سنويا.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم ( حدث في لبنان في منطقة بعلبك ) :
    كان هناك مواطن لبناني يملك قطيع من الاغنام فدخل القطيع لارض مزروعة يملكها شخص آخر ،،،، فحدثت مشاجرة بينهما تطورت من تلاسن لاقدام صاحب الارض المزروعة باطلاق النار تجاه اللبناني صاحب القطيع ،،، فأدى اصابته بجروح خطرة فمات ،،، و ذلك في شهر رمضان الفائت فلم تتم مراعاة حرمة الشهر الفضيل !!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً