مظاهرات مليونية مغاربية في جمعة حملة «المغرب العربي الكبير» لدعم ليبيا

علمت عين ليبيا أنه قد تم الإعلان عن خروج مظاهرات مليونية في مدن دول المغرب العربي (تونس- الجزائر- المغرب وموريتانيا) بالإضافة إلى ليبيا في الجمعة القادمة.

وتأتي هذه المظاهرات بحسب المنظمين لها للتضامن مع الشعب الليبي ضد التدخل الفرنسي الذي وصفه المنظمين بـ”البغيض” لدعمه هجوم قوات حفتر على العاصمة طرابلس.

هذا وسيرفع المتظاهرون شعارات تطالب بمقاطعة منتجات دول ما وصفوها بـ”محور الشر” (فرنسا- الإمارات- مصر والسعودية)، بسبب تدخلهم السلبي في الأزمة الليبية ودعمهم لقائد قوات الكرامة خليفة حفتر، بحسب المنظمين للمظاهرات.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 5

  • من رجال الله إلى رجال الشيطان ....؟؟

    من أولياء الله إلى أولياء الشيطان ….؟؟

    بإذن الله … حكومة السراج من المذبوحين … الشياطين هاربين … الوهميين بيلحسوا الطين … مصراتة سرت 2 … الزومبى ميتين … احفاد الدجال مهاجرين … للبضاعة رادين … لدين دافعين … لاذكر للمذبذبين … لامكان للمتخادلين … الحق اقوى من الكذابين … الله لايهدي كيد الخائيين … ليبيا آمان اربع سنين.
    والله على مانقول شهيد

  • ابن الوطن

    الإخوة المسؤلين بصحيفة عين ليبيا اعتقد ان المدعو لنا الله والله منه بري كتر علي ماوصواه واصبح كإغطاء المجاري كلما فتح ازكمة رائحته النفوس واعتقد ان هذا يؤثر علي سيرتكم ومصداقيتهم أنتم كذالك

    • عبدالحق عبدالجبار

      اثمن تعليق اخي في الله والوطن ابن الوطن المحترم واطلب من محرري هذه الصحيفة بأخذ القرار الصائب حول هذا الشخص وكلامة الذي لا يرضي ان يكتبه ملحد وليس واحد يعتقد بان له الله …..؟ واطلب من جميع المعلقين من جميع الاّراء بان يقوموا بالطلب من محرري هذه الصحيفة بتوقيف تعليقات هذا الشخص الي حين يقوم بالعلاج والشفاء الكامل من هذا المرض المؤلم لصحيفتهم….. و ان لم يقوموا باتخاذ القرار الصائب هذا يعني انهم مشجعي لهذا الأسلوب الفاسد… وهذا يعني علينا التوقف عن التعليق في هذه الصحيفة … ولكم فائق الاحترام لكم جميعاً وله الدعاء بالشفاء العاجل

  • لنا الله

    تي ريت هالسياسيين يهددوا بوقف التعليقات !!!! دورا على أعراس زمزموا فيهم . خاصتآ المدعوا ( عبدالحفيظ ) أصبروا كما صبر ….

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً