معيتيق: ردنا عسكري صارم ولا تحاور مع المعتدين

معيتيق: مرحلة اللقاء والتحاور مع خليفة حفتر تجاوزها الزمن.

قال النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق، إن الحلول العسكرية والتقدم بجيوش لاحتلال مدن انتهى، وأنهم يعملون الآن وبكل قوة على صد هجوم قوات حفتر وسيذهبون أبعد من ذلك، وفق قوله.

وأضاف معيتيق في مقابلة مع التلفزيون العربي يقول:

“لن يكون هناك حسم عسكري لصالح قوات الكرامة، ولن يكون هناك وجود لقوات الكرامة في المنطقة الغربية ولا المنطقة الوسطى.

نحن مستعدين ولدينا من الإمكانيات والقدرة العسكرية للرد ولأبعد مما يتصور الطرف الآخر،، ردنا لن يكون إلا عسكري صارم وقوي بعد الوضع الحالي”.

وفيما يتعلق بالملتقى الوطني الجامع المزمع عقده في مدينة غدامس خلال الشهر الجاري، قال النائب بالمجلس الرئاسي إنه أصبح من الماضي، فكيف لهم أن يجلسوا على طاولة بعد ما غدر بهم الطرف الآخر وقام بالهجوم العسكري، حسب قوله.

وتابع يقول:

مرحلة اللقاء والتحاور مع خليفة حفتر تجاوزها الزمن،، حفتر خصم عسكري وليس جهة سياسية لنتحاور معه،، لن نتوافق في حل سياسي مع القوات المعتدية بعد انتهاجها الحل العسكري“.

وأوضح النائب بالمجلس الرئاسي أن ليبيا دولة مدنية ستحكمها انتخابات ودستور وهم قادرين على تفعيل ذلك، ولن يرتضوا بالحكم الشمولي العسكري، وفق قوله.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 7

  • عبدالحق عبدالجبار

    ههههههههه لي سؤال للمعتوه من اتي بك بس ؟ وكذلك من الذي ادخل القاعدة الإيطالية لمصراتة …. والمخفي كان اعظم

    • خالد

      من الذى اتى بحفتر ايضا من فرجينيا الامريكيه ونصبه قائدا على الجيش اللييى ! هل اتى بانتخابات ؟! واحد عاش اغلب عمره فى امريكا يحمل الجنسيه الامريكيه علمانى التوجه وماضيه مشبوه ويضع فى جيشه ازلام النظام القديم الحاقد على الثوره .

  • Amin

    emnin inta ya hhhhh min a’elit mereym min a’elit elakh elakh a’lek eppaleez falithum

  • Amin

    emm let me think khaled
    is it because he’s never short of tricks under his sleeves ? do you think he’s any good ? would you pay money to watch his show ?

  • المنفي العبيدى

    الطفل المعجزه….لا يريد (عسكره ) الدوله، هذا المصطلح الذى ما غابا يستعمله كلاب قطر وتركيا كعذر للبقاء على الوضع القائم ، و هو عذر قبيح ، قبح الله وجوههم. حفتر قالها مرارا وتكرارا باءنه لا يريد الحكم ولا يسعى للسلطه، لقد جاء الجيش الى طرابلس لاءن العاصمة أصبحت مختطفه و محكومه من مليشيات ، اخوانيه،ارهابيه واجرامبه .

    • عبدالحق عبدالجبار

      لاءن طرابلس أصبحت مختطفه و محكومه من مليشيات ، اخوانيه،ارهابيه واجرامبه …..وحكومة مغروسة من الخوان…….هل هناك من ينكر ذلك ؟

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً