معيتيق يلتقي سفير كوريا الجنوبية ومندوبين عن شركة داوو الكورية

أحمد معيتيق وسفير كوريا الجنوبية تشوي سونغ سو رفقة ممثلين عن شركة داوو الكورية [ادارة التواصل بحكومة الوفاق الوطني]

عين ليبيا

التقى النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق الإثنين سفير كوريا الجنوبية لدى ليبيا تشوي سونغ سو رفقة ممثلين عن شركة داوو الكورية بحسب إدارة التواصل بحكومة الوفاق الوطني.

وأكد الوفد الكوري حرصهم على عودة مجموعتهم لإستكمال المشاريع المتوقفة في الوقت الذي شرع فيه عدد من الخبراء والفنيين فعلياً بالعمل على تهيئة عودة الشركات بشكل كامل إضافة إلى تطلعهم للشراكة والتعاون بمشاريع تنموية أخرى في كافة القطاعات.

كما أكد السفير الكوري على قرب موعد استئناف مباشرة عمل السفارة الكورية من طرابلس خلال الفترة القادمة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • عبدالحق عبدالجبار

    وكأنه احد افلام اسماعيل ياسين اصبح حقيقة…..!
    انا مستغرب اخر كتابات الاستاذ سعيد رمضان المحترم كانت يوم 26 ابريل رسالة الي وزير الخارجية بخصوص القنصليه في الاسكندرية وليس من عوائد الاستاذ سعيد رمضان في ان يتاخر في مقالته هذه المدة لا هنا في عين ليبيا ولا من قبل في ليبيا المستقبل وخاصة عندما فتح موضوع مهم له و لقد خرجت فضائح القنصليه العفنه علي السطح و فوق الجبال ولم نسمع من اخينا الاستاذ سعيد رمضان ولكن الاغرب من هذا لا اجد لا من المحررين ولا من الكتاب ولا المعلقين اي حركة او سؤال او حتي تنويه الا اخي الاستاذ الفاضل محمد علي المبروك المحترم واخي وصديقي المحترم مفهوم !؟ وهذا حال الليبيين إللي يمشي يمشي علي روحه لك الله يا ليبيا والآن بدأ كل شئ واضح الكتابة لا تعني إيمان الكاتب بما يكتب … ما هو الا تهدريز

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً