«معيتيق» يُشيد بنتائج لقائه أمير دولة الكويت

معيتيق: أمير الكويت حريص على إيقاف الحرب في ليبيا.

أشاد النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق”،بنتائج لقائه والوفد المرافق له أمير دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأربعاء.

ونقل معيتيق خلال مؤتمر صحفي عقده عقب اللقاء تأكيد أمير الكويت حرص يلاده حكومة وشعباً على أمن واستقرار ليبيا، وبالدور الذي ستلعبه في مجلس الأمن لإيقاف العدوان على طرابلس من أجل الاستيلاء على السلطة، وفق قوله.

وأكد النائب بأن وفد المجلس الرئاسي قدم صورة واضحة للأمير عن الوضع في ليبيا وحرص حكومة الوفاق الوصول بليبيا إلى بر الأمان عن طريق انتخابات نزيهة ودخول مرحلة البناء والتنمية، وإنهاء حالة التشتت والفرقة.

كما أشاد معيتيق، بنتائج لقائه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية مساء أمس بتسخير دور بلاده العضو العربي في مجلس الأمن لمساندة حكومة الوفاق لوقف ما وصفه بـ”عدوان قوات حفتر” على العاصمة طرابلس.

وقال النائب بالمجلس الرئاسي في معرض رده على أسئلة الصحفيين:

“نحن في ليبيا نرى في سمو الأمير رجل صاحب خبرة وحريص على إيقاف الحرب في ليبيا بتواصله مع المجلس الرئاسي لحل المشكل الليبي لأنه لا يمكن المساواة بين المعتدي والمدافع عن حقه المشروع”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • معلومات خطيرة مسربة من داخل مصراتة

    معلومات خطيرة مسربة من داخل مصراتة
    من خلال مصادرنا المقربة من أحمد معتيق وفتحي باغاشا المتواجدة داخل مدينة مصراتة … قامت مصراتة بمفاوضات سرية مع امريكا عن طريق قائد الافريكوم مقابل تسليمها ابوبكر البغدادي المتواجد حالياً في مصراتة بعد خروجه من تاجوراء الى مصراتة المتواجد فيها حاليا … وأكدت مصراتة لهم صحة معلوماتها من خلال نشر فيديو مصور لبوبكر البغدادي حسب الاتفاق من خلال الوان معينة تظهر في الفيديو لتوطيد الثقة والتعاون بينهم … فقررت مصراتة التضحية بالبغدادي وبيعه للولايات المتحدة الامريكية مقابل تخليه عن قوات حفتر مع السماح لتركيا وإيران وايطاليا بتقديم الدعم العسكري واللوجستي لقوات مصراتة لإبادة القبائل العربية والمناطق المؤيدة المتمرد خليفة حفتر وقواته بالمنطقة الغربية … لكي يضمن الرئيس الامريكي الترامب الفوز بولاية رئاسية ثانية عن طريق إعلانه القبض على ابوبكر البغدادي بعد تسليمه الى قوة افريكوم .
    وحيث ذكر المصدر ايضاً بأن سيف الاسلام ينسق مع مصراتة عن طريق عبدالجميد ديبية وطلب منهم توفير الوقود والسيولة والمواد الغذائية لقبيلة ورفلة ونوايل والاصابعة والعجيلات الرجبان وورشفانة والمقارحة والقذاذفة مقابل ضمانهم بعدم التحالف مع قبيلة ترهونة بل يقاتلون الى جانب مصراتة مقابل يكون هو رئيس ليبيا بعد تصفية المتمرد حفتر ولدية اتصالات مع السلفيين وغريان التي تنسق مع اسامة اجويلي بشكل سري … وذكر المصدر المقرب من معتيق بإن سيف الاسلام مازال موجود في الزنتان وينسق مع معتيق بشكل مستمر برعاية اسرائيلية – بريطانية.
    فلهذا قرر المصدر بصحة جميع تصريحات حكومة الوفاق عن طريق المتحدث مهند يونس عن الافريكوم والتنسيق الامريكي وكذلك تصريحات مصطفى المعجي والروياتي ومعتيق وناطق باسم الوفاق صحيحة مائة في المائة مقابل رأس ابوبكر البغدادي باتفاق بريطاني – اسرائيلي مع دعم عسكري إيراني – تركي – قطري مقابل القضاء على المتمرد خليفة حفتر .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً