مقتل مدنيين اثنين وإصابة آخرين جراء قذائف عناصر حفتر العشوائية

فريق الطب الميداني تعرض للقصف أثناء محاولتهم إسعاف المصابين. [ليبيا الأحرار]

أفاد المستشار الإعلامي لوزارة الصحة بحكومة الوفاق أمين الهاشمي، بارتفاع حصيلة قصف عناصر حفتر على منطقة طريق الشوك بصلاح الدين في العاصمة طرابلس، إلى قتيلين من المدنيين بعد وفاة أحد الجرحى.

يأتي ذلك بعد أن أسفرت القذائف العشوائية التي أطلقتها عناصر حفتر، أمس الثلاثاء، عن مقتل شخص مدني وإصابة 5 آخرين، أحدهم توفي اليوم متأثراً بإصابته.

وأوضح المستشار الإعلامي لوزارة الصحة في تصريح لقناة “ليبيا الأحرار” أن جثة القتيل عطية وصلت إلى مستشفى طرابلس الطبي مفصولة الرأس نتيجة إصابته.

وأشار الهاشمي إلى أن فريق الطب الميداني تعرض للقصف أثناء محاولتهم إسعاف المصابين قرب مستشفى السكري بمنطقة صلاح الدين.

من جانبه أفاد المركز الإعلامي بعملية بركان الغضب، بأن عناصر حفتر قصفت منطقة صلاح الدين بـ6 صواريخ عشوائية في خرق جديد لاتفاق الهدنة.

هذا وأُصِيب مدني في الـ3 من فبراير الجاري، جراء سقوط صواريخ عشوائية أطلقتها عناصر حفتر على منطقة أبوسليم، من بين ثلاثة صواريخ سقطت على شارع الشيباني، مخلفة أضرارا مادية في ثلاثة منازل وعشر سيارات بالمنطقة.

كما قُتِل في الـ28 من يناير الماضي، 4 أطفال جراء قصف عناصر حفتر على منطقة الهضبة، اثنان منهما ماتوا مباشرة، والآخران نقلوا إلى العناية، أحدهما توفي بعد ساعة والآخر في اليوم التالي.

وقُتِل مواطن مغربي بشرفة الملاح وأصيب ثلاثة في الــ25 يناير الماضي جراء قذائف عشوائية، وقبلها في اليوم نفسه سقطت على منطقة القاسي بالهضبة قذيفة خلفت ثلاثة مواطنين جرحى.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • الولايات المتحدة الامريكية وراء نشر فيروس كورونا

    خطر جداً … خطرجداً … خطر جداً
    نقول للشعب الليبي بإن سحرة اليهود قاموا بعمل سحر لشعب الليبي بالقرآن الكريم عن طريق كتابته بالمقلوب وقاموا بدفنة في الارض عليكم بالبحث عن مصحف مدفون في ليبيا والعثور عليه والقيام بحرقة … فأن هذا نوع من السحر لايخرج إلا بالزلازل … عليكم بالبحث عليه لانه تم باشراف اليهودي الغرياني نتنياهو بالتنسيق مع اليهودي رفائيل الوزان من أجل طرد الشعب الليبي ليحل محله 3 مليون يهودي 2مليون ايطالي … هؤلاء السحرة اليهود عن طريق تركيا الى ليبيا بعد أن كانوا سوريا وهم بدرجة حاخام بالمحفل (عبدة الشيطان) الماسوني الشيطاني اليهودي بتل ابيب … فاليهود لديهم كافة علوم وطرق واساليب السحر الشيطانية الخبيثة التي يستخدمونها ضد الشعوب العربية عامة والشعب الليبي خاصة والامة الاسلامية بشكل عام بمساعدة طوائفهم اليهودية (السلفية – الاخوانية – الداعشية – القاعدة – المقاتلة كلهم متفقين على مبدا واحد هو التطبيع مع اليهود على حساب القدس وشعار ذبح المسلمين فقط ونشر الفتن في الدول العربية وتحريض الفتنة) المتغلغلة في الطرفين ميلشيات حفتر بمايعرف (الجيش الليبي بقيادة حفتر) وميلشيات السراج بقيادة باشا بمايعرف(الجيش الليبي بقيادة باشا) … يجب على الشعوب العربية الانتباه العدو الحقيقي والخطر الحقيقي هم السلفية اليهودية التي دمرت الدين الاسلامي من الداخل هؤلاء عملاء المخابرات العسكرية الاسرائيلية – لماذا لايدهبون للجهاد في فلسطين…؟ … لماذا لايقوم اردوغان بارسال قوات تركيا ومساعدات عسكرية الى فلسطين مثلما يفعل في ليبيا وسوريا …؟؟ … لماذا يتفقون مع نتنياهو على ذبح الشعوب العربية والاسلامية ونشر الفتن والفوضي فيه…؟؟ … لماذا لايقومون بمساعدة غزة عسكريا ودينياً نصرة للأقصى والوقوف في وحه الترامب القبيح …؟؟ … ويوجد ضباط مخابرات عسكرية اسرائيلية يشرفون على قصف المدنيين في ليبيا والاشراف نشر الرعب والذعروالخوف في صفوف المدنيين عبر القصف العشوائي على المدنيين مع نشر الفتنة بين الليبيين مع اقامة الطقوس السحر الشطانية والاستعانة بالشيطان لقذف الرعب والذعر والخوف قلوب الشعب الليبي بالتنسيق مع المخابرات التركية بدعم طائفة عبدة الشيطان المنتشرة في ليبيا المتواجدة بين الطرفين في الشرق والغرب من دعم ونصرة اليهود فقط مع الضحك على الاغبياء والسذج بعد تجنيذهم بواسطة السحر اليهودي الخطير .
    عليكم بالبحث عن مصحف تمت كتابته بالمقلوب دفن في ليبيا ولابد من العثور عليه والقيام بحرقة … فأن هذا نوع من السحر لايخرج إلا بالزلازل.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً