مندوب ليبيا لدى مجلس الأمن يُطالب بإصدار قرار بإيقاف الحرب على طرابلس

 

دعا مندوب ليبيا لدى مجلس الأمن بضرورة المساعدة في تحقيق العدالة في ليبيا.

طالب مندوب ليبيا لدى مجلس الأمن الدولي المهدي المجربي الأربعاء، أعضاء المجلس بالضغط من أجل إصدار قرار ملزم بإيقاف الحرب على العاصمة.

وذكّر المجربي في كلمته أمام مجلس الأمن بمناسبة عرض المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية “فاتو بنسودا” التقرير الـ17 بشأن ليبيا بطلب رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج بالتحقيق في الجرائم التي ارتكبتها قوات حفتر ضد المدنيين والمدارس والمستشفيات والمطارات المدنية.

كما دعا مندوب ليبيا لدى مجلس الأمن بضرورة المساعدة في تحقيق العدالة في ليبيا ومحاسبة مرتكبي الجرائم منذ 2011، استنادا إلى الولاية الممنوحة لمجلس الأمن على ليبيا بموجب القرار 1970.

وفيما يتعلق بالجانب القضائي أكد المجربي على قدرة الجهاز القضائي الوطني عل ملاحقة كل من اقترف جرائم في حق المواطنين الليبيين في جميع أنحاء ليبيا، موضحًا أن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم، مشيرًا أن الظروف الأمنية التي مرت وتمر بها ليبيا هذه الأيام تسهم بدور كبير في اقتراف الكثير من الجرائم في حق المدنيين.

واختتم المجربي كلمته بتأكيد حكومة الوفاق الوطني التزامها الكامل بقرار مجلس الأمن رقم 1970 وخاصة فيما يتعلق بولاية المحكمة الجنائية الدولية داعيًا المجلس النظر إلى المسألة الليبية كأولوية من أولويات عمله، وعدم إهمالها.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • ماذا تريد مصراتة من الليبيين بجميع كلابها ........

    ماذا تريد مصراتة من الليبيين بجميع كلابها ………؟؟
    شن تريد مصراتة من الشعب الليبي هي وكلابها المسعورة بكافة القطاعات الدولة من 2011م حتى 2019م … وهي طايحه ذبح في الشعب الليبي من عام 2011م حتى 2019م واطلاق كلابها على جميع القبائل الليبية الجبانة تنهش فيها بكافة القطاعات وهم :
    1- الصديق الكبير 2- حسن ونيس 3- حمد معتيق 4- السويحلي
    5- مصطفى المجعي 6- الغويل 7- الحداد 8- باشاغا
    9- الروياتي 10- بعيو 11- هدية 12- فروتية
    13- المنقوش 14- بادي 15- الصلابي 16- الشويهدي
    17- عبدالسلام الزوبي 18- البيوضي 19- المحشي 20- الرعيض
    21- بن غشير 22- الشح 23- الاطرش 24- حبيب الأمين
    25- الدبيبة 26- الطاهر 27- قذاف الدم 28- سيف الاسلام
    29- محمود اسماعيل 30- غوقة 31- النايض 32- جبريل
    33- محمود عبدالعزيز 34- بن نعمان 35- بلحاج 36- بوسهمين
    37- اجويلي 38- عبدالله عثمان 39- اشكال 40- السنوسي
    41- بن نائل 42- الغرياني 43- الواج 44- اقطيط
    وغيرهم الكثير من هذه الكلاب المسعورة التي لم تكتفي بدماء الليبيين رجال ونساء من 2011 م … ولم تكتفي بسرقة اموال الليبيين المنهوبة من 2011 م.
    – لماذا لاتكونوا رجال وتقولوا لشعب الليبي ماذا تريدونهم ….؟؟؟ … حسب الاتفاقيات السرية مع المخابرات البريطانية – الاوروبية – الاسرائيلية – الماسونية عكس المعلن وخلق الازمات الوهمية من سيولة – كهرباء – مياة – حروب – غذاء – أمراض – حصار – تشريد – تهجير – تنكيل – اغتصاب – مهانة – اذلال – هانة – ذبح – قطع رؤوس – زنا – سحر – عبدة شيطان – سطو – تصفية – قتل – نهب – تهريب – تدمير – حرق – خراب – تضليل – خداع – وهم – القوة – ديمقراطية – حقوق انسان – عدالة اجتماعية – حرية التعبير – حرية الاعلام – الصحافة الحرة – الهروب للآمام – كذب – 17فبراير – سلفية – اخوان – قاعدة – مقاتلة – داعش وخواتها.
    – لماذا هذه الدورة الطويلة عبر استخدام هذه المصطلحات لتحقيق مآربكم الشيطانية ..؟؟؟.
    – لماذا لاتكونوا شجعان ونقولوا الحقيقة لشعب الليبي ..؟؟
    – لماذا لاتخرجون من خلف الاقنعة الوهمية وقول الحقيقة ..؟؟
    شن تريد مصراتة من الشعب الليبي وجميع كلابها المسعورة التي تم تأسيسها برعاية عهد النظام السابق وظهرت ملاحهم بشكل علني عبر منظومة ليبيا الغد الماسونية .
    شن تريد المخابرات البريطانية – الاوروبية – الاسرائيلية – الماسونية وجميع كلابهم المسعورة من الشعب الليبي … لان خلال المدة القادمة يحمل مفأجات لشعوب العالم كله ليعرف الحقائق والاسرار الصهيونية التي تحاك للعالم.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً