من قلب باريس.. الأصوات تُنادي بخروج فرنسا من الاتحاد الأوروبي

السترات الصفراء
أوقفت الشرطة الفرنسية صباح اليوم 343 شخصا قبيل بدء الاحتجاجات الجديدة. [رويترز]

رفع محتجو السترات الصفراء لافتات تطالب باستقالة الرئيس إيمانويل ماكرون، ورفع بعضهم لافتات تدعو إلى خروج فرنسا من الاتحاد الأوروبي.

حيث جاء ذلك خلال موجة احتجاجات جديدة انطلقت اليوم السبت في أنحاء البلاد واستخدمت فيها الشرطة الفرنسية الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين.

هذا وأوقفت الشرطة الفرنسية صباح اليوم 343 شخصا قبيل بدء الاحتجاجات الجديدة وتحسبا لموجة جديدة من الشغب نشرت السلطات نحو 89 ألف شرطي في مختلف أنحاء البلاد، وتم إغلاق برج إيفل والمعالم السياحية الأخرى والمتاجر لتجنب أعمال النهب، كما جرت إزالة مقاعد الشوارع لتجنب استخدام القضبان المعدنية كمقذوفات.

وكان حوالي 8 آلاف شرطي قد انتشر في باريس لتجنب تكرار أحداث الفوضى التي جرت السبت الماضي، عندما قام مثيرو الشغب بإضرام النار في السيارات ونهب المحلات التجارية في شارع الشانزليزيه الشهير وتشويه قوس النصر برسم غرافيتي يستهدف الرئيس إيمانويل ماكرون.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • مفهوم !؟

    أعقلوا أيها الشعب الفرنسي لقد أصبحتوا مضحكه أمام الشعب الليبي الذي يضحك عليكم ويصفكم بالمجانيين !!!!!!.

  • نتهى زمن الماسونية .

    المفاجأة الكبرى ستكون في بريطانيا مقر الشيطان الدولي

    الربيع الاوروبي سينطلق في دول الاوروبية ضد الماسونيين والمحفل الماسونية التي مصت دماء الشعوب الاوروبية قبل العربية سيتم رفع شعار اوروبا اولاً … وثم فرنسا اولاً … وبلجيكا اولاً … وهولندا اولاً … وايطاليا اولاً … وايرلندا اولاً … وكندا اولاً … واسبانيا اولاً … والمانيا اولاً … وامريكا اولاً … وليس الماسونية اولاً واحلامها المريضة وافكارها الشيطانية وطقوسها السحرية وبضاعتكم أردت إليكم … وستدفعون الثمن خرابكم لليبيا وسرقة اموالها وقتل رجالها وترميل نسائها … وسيتم كشف جمع أسماء وقيادات الماسونيين في الدول الاوروبية ومنطقة الشرق الأوسط ودورهم في تخريب بلدانهم والكون ووضعهم الخطط لقتل 5 مليار بشري مقابل حياة كريمة لخبة الماسونين فقط … وقلنا في السابق حولوا جيوشكم الى رجال مطافيء وكل واحد يلعب قدام حوشة ولكن لاتفهموا استعدوا للقادم من جماعاتكم الاروهابية الذين تم تدريبهم في مراكز مخابراتكم السرية تمويلهم بالاموال والاسلحة ومنحهم اللجو والدفاع عنهم مثل الاخوان المسلمين والقاعدة والمقاتلة وداعش وأخواتهم … وعلى الجميع العملاء والجواسيس والماسونيين الليبيين الذين ظهروا على الساحة الدولية والليبية وسرقة الاموال الليبية يقولون لنا أين سيذهبون ؟؟؟ … الى تركيا أو قطر

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً