مواصلات الوفاق تُدين الاعتداء المتكرر على مطار معيتيقة

أدانت وزارة المواصلات بحكومة الوفاق الوطني، وبأشد عبارات الإدانة ما وصفته بـ”الاعتداء السافر” الذي طال مطار معيتيقة الدولي ليلة الأحد وأسفر عن إصابة بعض مهندسي صيانة الطائرات بالمطار بإصابات متفاوتة كما أصاب بعض الركاب كبار السن بالإغماء بالإضافة إلى تضرر إحدى الطائرات التابعة لشركة الخطوط الجوية الأفريقية نتيجة لتعرضها لعدد من شظايا الانفجار.

وقالت الوزارة في بيان لها، الاثنين:

إن هذا الاعتداء المتكرر على أحد أهم المرافق المدنية وهو مطار معيتيقة الدولي والذي يقدم خدمة جليلة لكافة الليبين من جميع أنحاء ليبيا الحبيبة يُعد تعدياً مباشراً على كل الليبين ويُعّرض حياتهم للخطر ويُعيق حركة الملاحة الجوية لأحد أهم المنافذ الدولية للدولة.

يُشار أن مطار معيتيقة الدولي تعرض ليل الأحد لسقوط قذائف عشوائية وذلك بالتزامن مع رحلة شركة الأجنحة إلى إسطنبول.

من جانبها أكدت إدارة مطار معيتيقة الدولي إصابة 3 موظفين تابعين لشركة الخطوط الجوية الأفريقية جراء القذائف التي سقطت على المطار، كما أُصيبت طائرة تابعة للشركة نفسها كانت متواجدة في مستودع الصيانة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2019_وين النائم

    وين النايض “النائم” ما يعلق ويهدد على هذا القصف المتكرر والا مطار بني وليد هو فقط المدني وارواح الابرياء فى ورفله هى الغالية وبقية المناطق الليبيه قطط “وحتى القطه روح خلق المولى عز وجل” واللهم خلصنا من العجوز الخرف ومن معه “مثل فرعون وجنوده” وارنا فيهم عجائب قدرتك وعظيم انتقامك ونقمتك انك القادر على كل شئ وانصر ابطالنا الاشاوس على هذا المعتوه الخرف .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً