مياه النهر الصناعي تعود للتدفق في مصراتة وزليتن والخمس والقره بوللي

ناشد جهاز النهر الصناعي كافة السلطات المحلية بتلك المدن للتعاون من أجل حماية المسار الشرقي. [إنترنت]
قامت فرق الصيانه والتشغيل والنقل والخدمات ومتابعة غرفة التحكم الرئيسة بمنظومة الحساونة سهل الجفارة بإنهاء أعمال الصيانه بالمسار الشرقي لمنظومة الحساونة سهل الجفارة، والذي تعرض منذ أكثر من شهر إلى الاعتداء من قبل بعض المواطنين الأمر الذي ترتب عليه فصل المسار الشرقي المغذي لجميع المدن والمناطق الساحليه والتي تضم “مصراتة – زليتن – الخمس – القره بوللي” والمناطق المجاوره لها.

حيث أكد مصدر من غرفة التحكم الرئيسه بمنظومة الحساونة سهل الجفارة عودة تدفق مياه النهر الصناعي عبرالمسار الشرقي ووصولها إلى مدينة مصراتة الخميس بالإضافة إلى وصولها لمدينتي زليتن والخمس والمناطق المجاوره لها مساء الجمعه.

من جهته ناشد جهاز تنفيذ وإدارة منظومة النهر الصناعي كافة السلطات المحليه والشرطية والأمنية والمسؤولين بتلك المدن للتعاون من أجل حماية هذا المسار المار بمدنهم ومناطقهم ووضع حد لوقف مثل هذه الاعتداءات من قبل المواطنين كالتوصيلات غير الشرعية ومنع العبث بالمحطات الواقعه على خط المسار الشرقي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • زورو سيف العدالة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار لليبيا الإسلام في المجال المائي بشكل خاص و في مجال الطاقة بشكل عام تحيا ليبيا ليبيا حُرة و شكراً لسعة صدركم و شكراً

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً