مُذيع إمارتي يصف مواطني «بلد المليون شهيد» بالمتخلفين!

محاربو الصحراء سطروا التاريخ من جديد بمعانقة الأميرة الأفريقية للمرة الثانية في تاريخهم.

كشف المذيع الإماراتي حمد المزروعي عن مقاطعته للمنتخب الجزائري الذي فاز بكأس أمم افريقيا مؤخراً، بعد أعمال الشغب والاشتباكات العنيفة الذي شهدها مطار القاهرة الدولي، واصفاً الشعب الجزائري باالهمجي والمختلف حسب وصفه.

هذا وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو مؤسفة، في محيط مطار القاهرة الدولي، أظهرت اشتباكات عنيفة جداً، يُقال إنها بين الجماهير الجزائرية وقوات الأمن.

حيث قال المزروعي في تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة تويتر:

“بعد مشاهدة هذا الفيديو اعتذر عن تشجيعي منتخب الجزائر ولا يشرفني تشجيع منتخب جمهوره أساء لرجال أمن مصر الحبيبة، جمهور همجي ومتخلف وبعد هذا الفيديو اقسمت أن أشجع أي منتخب يقابل الجزائر حتى وإن كان منتخب إسرائيل”.

https://twitter.com/uae_3G/status/1153070795909947392

وكان محاربو الصحراء قد سطروا التاريخ من جديد، بمعانقة الأميرة الأفريقية للمرة الثانية في تاريخهم، بالفوز على المنتخب السنغالي بهدف بغداد بو نجاح الوحيد، في نهائي كأس أمم أفريقيا.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • عبدالحق عبدالجبار

    التهو بحالكم ايها الليبين … ليس لنا دخل في مشاكل الاخوة يتخاصموا ويتصالحوا … مَش قادرين علي مشاكلنا و مصائبنا منشورة في كل صحيفة ونكتب عن مشاكل الناس … اتركوا الرد للجزائرين وانا اعتقد ان الشعب الجزائري ارقي من ان يرد

  • اشرف

    ايها النتن. وبعد …
    أمثالك لا يستأهلون إلا الركل من تكون حتي تتجرأ علي بلد مثل الجزائر … خسئت وخسئ من لاذ بك.

  • حفيد عقبة بن نافع

    كفاكم فتنة بين الاخوة يا عين ليبيا. ماذا استفدتم من هذا الخبر؟ قال فلان قالت فلانة ، والله عيب زي العجائز اللي يهدرزو على طاسة شاهي. . ارتقوا إلى مستوى أفضل ، هذه ليست صحافة ولا إعلام .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً