نساء نيوزيلندا يرتدون الحجاب يوم الجمعة تضامناً مع مُسلمي البلاد

نيوزيلندا
دعا النشطاء نساء نيوزيلندا إلى ارتداء الحجاب في العمل والمدارس أو النوادي. [إنترنت]
وجه نشطاء دعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنساء نيوزيلندا إلى ارتداء الحجاب، الجمعة المقبلة تضامناً مع مسلمي البلاد، في ذكرى مرور أسبوع على مجزرة المسجدين.

حيث لفتت آنا توماس، إحدى منظمات فعالية الحجاب من أجل التضامن عبر موقع فيسبوك، إلى أن دعوتها لقيت دعماً من قبل مئات الأشخاص.

كما توماس:

“خطرت ببالي فكرة وتساءلت: لماذا لا نرتدي الحجاب جميعاً الجمعة لنسير بجانب شقيقاتنا المسلمات إبداءً للاحترام”.

هذا وانطلقت دعوة مماثلة في صفحة تسمى “الحجاب من أجل الانسجام”، دعا عبرها نشطاء نساء نيوزيلندا إلى ارتداء الحجاب في العمل والمدارس أو النوادي، في بادرة رمزية للتضامن، وانطلقت دعوة ثالثة على صفحة تسمى الحجاب يوم الجمعة من أجل الغرض نفسه.

وكانت رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا آردرن قد أعلنت رفع الأذان والوقوف دقيقتيْ صمت، الجمعة، في ذكرى مرور أسبوع على المجزرة المروعة ببلادها.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • خطة المخابرات العسكرية الاسرائيلية

    خطة المخابرات العسكرية الاسرائيلية
    ماهو مشروع اسرائيل في الشرق الاوسط…؟؟
    1- تدمير للبهائم العربية : الشعوب العالم العربي ستثور على حكوماتها التي ستتاقط كلها واحدة تلو الآخرى وإداة تنفيذ المشروع الاسرائيلي هي قناة الجزيرة والعربية وسكاي نيوز وباقي الادوات الصهيونية العربية الآخرى.
    2- تدمير البهائم الاسلامية : الشعوب العالم الأسلامي ستثور على حكوماتها التي ستتاقط كلها واحدة تلو الآخرى وحتى من يرى بعينه لن يصدق ماسيجرى عندها وتشويه صورة المسلمين وإظهار اسرائيل على أنها في خطر لتقليص عدد العرب وتدمير كل آلياتهم .
    3- السيناريو الاسرائيلي : امريكا ساعدة بإحتلال العراق ثم أنها تساعد في إحتلال سوريا ثم ستحتل إيران ثم لبنان ثم مصر لتحقق اسرائيل مشروعها من النيل الى الفرات .
    4- سيناريو ليبيا : تعمل المخابرات الامريكية – الاسرائيلية – البريطانية يقومون بدعم الميلشيات التي يجتمع معهم سفراء هذه الدول التي تدعم عمليات القتل والخطف وتصفية الخصوم من خلال التصوير معهم وثم يقولون لهم مثلما حدث في السودان واثيوبيا ونيجيريا وسيطالبون منهم الانفصال، وهذه هي الديمقراطية الامريكية – الاوروبية.
    5- العمل على تقسيم جميع دول البهائم الاسلامية وليست دول البهائم العربية فقط وتعمل هذه البهائم تنفيذ مخطط الاستعماري الذي خططته وصاغته واعلنته الصهيونية – الصليبية العالمية من اموال واولادهم الحرامية لتصحيح حدود سايكس – بيكو برضاء وموافقة هذه البهائم البشرية خليكم وراء الديمقراطية والحكومات المدنية.
    لديهم القدرة على تحريك البهائم العربية والاسلامية من خلال حكومات الظل المنتمية بتنظيم الماسونية … يامن تريدون تقسيم بلدانكم نقولوا استمروا واعملوا بكل قوتكم على تقسيم بلدانكم الى (دولة اكراد – امازيغ – صحراء – نوبين – دواعش – نصارى – عبدة سيطان) ونوصيكم بتدميرها حسب رغباتكم الحيوانية وخليكم وراء الزنا واللواط والحرام لاننا لن نرى هذه البهائم خلال السنوات القادمة في الشرق الاوسط ستنقرض مثلما نقرضت الديناصورات ستختفي حتى من اوروبا هذه المخلوقات.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً