هل سيكون بمقدور الأمم المتحدة احتواء الأزمة على الشرعية في فنزويلا؟

فنزويلا
الفريق الأممي سيتوجه خلال الزيارة إلى العاصمة كاراكاس ومدن أخرى في البلاد. [إنترنت]
كشفت الأمم المتحدة أمس الجمعة، أن فريقاً من مكتبها لحقوق الإنسان، يبدأ زيارة إلى فنزويلا الاثنين، بناء على دعوة من حكومة الرئيس نيكولاس مادورو.

حيث قال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة استيفان دوغريك، أن زيارة الوفد الأممي تبدأ في 11 مارس وستستمر حتى 22 من الشهر ذاته.

وتابع قائلاً:

“من المتوقع أن يلتقي الفريق مسؤولين حكوميين وممثلين عن الجمعية الوطنية ومنظمات المجتمع المدني وضحايا انتهاكات حقوق الإنسان”.

كما أشار دوغريك إلى أن الفريق الأممي سيتوجه خلال الزيارة إلى العاصمة كاراكاس ومدن أخرى في البلاد.

هذا ولم يتطرق المسؤول الأممي للهدف من الزيارة إلا أن ميشيل باشليه، المفوضة الأممية السامية لحقوق الإنسان، سبق وصرحت الأربعاء أن وفداً من مكتبها سيتوجه إلى فنزويلا لتقييم الأوضاع هناك.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • من هم الانجليز .........؟؟

    من هم الانجليز ………؟؟
    الانجليز : هم شعب الله المختار مثل بني اسرائيل والملكة اليزايبت تعتبر نفسها مثل نبي الله ملك سليمان عليه السلام والرعاية الالهية الى جانبهم ونحن لانتعب ابداً .. ولانستسلم أبداً .. والاننتهي ابداً .. وبذلك نجدد الهدف اليوم، وثم انتقلت هذه العدوى الى الولايات المتحدة الامريكية .
    اسرائيل عند الانجليز والامريكان : اسرائيل الجديدة أمة مثلما اسرائيل القديمة بالضبط وهذا الربط بين لندن – انجلترا و واشنطن – امريكا والقدس – اسرائيل.
    بريطانيا العظمى : نفسها ليس لها لدستور مكتوب الانجليز نوعا من الانتهاك للقواعد المستقرة لدى الانجليز الذين عرفوا بالتحكم في أنفسهم عاطيفاً وترفعهم وقليل من ينتبه للنزعة الانجليزية والنزعة الامريكية .
    الانجليز : مازالوا يقولون لانفسهم كنا نتحكم بربع الكرة الارضية عبر الامبراطورية التي لاتغيب عنها الشمس .. نحن نعرف أن السباق لا يكسبة الاسرع ولا المعركة يكسبها الا قوى .
    مللكة اليزايبت : تعتبر نفسها مسؤلة عن الصالح الديني والروحي لشعب انجلترا – تماما مثلما الملك سليمان مسؤلاً عن شعب اسرائيل – كما هي مسئؤلة عن مصالحهم الدنيوية والمادية .
    الكنسية الكاثوليكية : زعمت انها هي انفسها اسرائيل الجديدة وهي الحفاظ على وضعية انجلترا الفريدة باعتبارها الشعب المختار الذي اختاره الرب خلفاً للشعب المختار الذي تحدث عنه العهد القديم تكوين المجالس الخارقة ( مجالس إباطرة السحر).
    المسح : المسح بالزيت المقدس هو العلامة القديمة التي لايمكن أن تخطئها العين على الكهانة والملكية وقد كانت تستخدم في مصر القديمة وزلدى القبائل العبرية اقامت بها قبل ذلك والحدث المعروف باسم الخروج وأخذت هذا الطقس الرمزي الفرعوني لنفسها والملك سليمان عليه السلام الذي حكم بني اسرائيل بعد قرون قليلة من سنوات الخروج كان حتما من اولئك الملوك القدامى الذين مسحوا بالزيت دليلاً على حكمهم الملكي فكانت الملكة اليزابيت الثانية تعمل المسح بالزيت مثلما يمسح الملوك والكهانة والانبياء فبريطانيا العظمى هي اسرائيل الثانية وافضل والرابطة بين ملوك وملكات انجلترا وملوك بني اسرائيل لاسباب ايديولوجية تماما مثلما كان سليمان عليه السلام يحكم وفقاً للاسلوب الذي تم إرساوه في الاسفار الخمسة الاولى التي تشكل التوارة العبرية فأن الملكة اليزايبت تسلمت نسخة من الكتاب المسيحي المقدس الذي يبدا بنفس الاسفار الخمسة اسفار موسى عليه السلام لكي تبقى جلالتك على الدوام وفي ذهنك قانون الرب وإنجيلة بمثابة قاعدة التي تسير عليها حياة الامراء المسيحيين وحكوماتهم .
    التاج الانجليزي : الملك يجسد التاج والتاج يمثل كل السجايا الاخلاقية المرئية وغير المرئية التي يرغب الانجليز في أن تسبغ عليهم وبريطانيا تلعب دور السامري الطيب الذي تلعبه (قطر – تركيا) مع أي مواطن محتاج بدعمالملكة اليزايبت .
    شعار بريطانيا : بريطانيا العظمى والتي تشكل انجلترا أربعة اخماسها وكانت القوة الدافعة في حملة الغزو الكبرى هذه موجة الاستيطان الكبرى التي صاحبتها هي بالضبط الاعتقاد الانجليزي بان أمتهم قد اختارها الرب وحدها لدور فريد في تاريخ العالم وكان دور هذه الامة المختارة التي ورثت مهمة اسرائيل القديمة هي نشرة الحضارة الانجليزية أي الحضارة البروتستانتية – في أركان الدنيا الاربعة وأولئك الذين قاموا إنما كانوا يقاومون غرادة الرب – ويمكن إزاحتهم جانبا أو استئصالهم اذا دعت الضرورة لذلك واذا كانت انجلترا غير مخلصه للرب، فإن الرب سوف يعاقبها الرب بالهزائم والمصائب، وأما إذا كانت انحلترا مخلصه فإن الرب سيكافئها بالنصر والسلام والازدهار فإن وصف أحد بانه مثل موسى أو يوشع أو سليمان يعني الاشارة الى المسار الذي سلكة من دعوة ضمنية الى السير على هذا النهج مرة أخرى .. ومفتاح العلاقة بين الرب واليهود، وأنما هي ايضاً مفتاح علاقة الرب البشرية كلها على مدى الزمان والرب اليهودي ورب عالمي إن مهمة يعملوا كعلامة إرشاد للعالم كله والقدس عندهم رمز المدينة السماوية كحلقة وصل بين السماء والارض وعند خروج بني اسرائيل من مصر كناية عظيمة قوية عن عيد الفصح وهكذا فإنه بينما انقذ الرب شعبه الاول من العبودية الفعلية تحت قيادة موسى، كذلك فإن المسيح موسى الجديد يقود شعب الرب الثاني للخلاص من العبودية الروحية الخطيئة .
    أن الإنجليز بدورهم برهنوا على أنهم غير مخلصين لميثاقهم ولهذا عقد الرب ميثاقاً جديداً مع الامريكيين كان وراء التأييد الامريكي طويل المدى لدولة اسرائيل في انجيل متى (5:14) ” أنتم نور العالم ” كان يلمح الرئيس الامريكي دونالد ريجان عن مدينة القدس … هذا ربكم الاعلى بريطانيا وكلابهم انظروا لماسيحدث فيها ومعها كلابها القطريين والاتراك وماتبقى من الخنازير الجزيرة.

  • رسالة الى دولتين الروسية والصينية

    رسالة الى دولتين الروسية والصينية

    نقول لهذه الدولتين الروسية والصينية بتنفيذ خطة ضرب بريطانيا والولايات المتحدة الامريكية تحت الحزم عبر الاتي :
    1- دعم كوريا الشمالية وزعيمها في مشروعها النووي بشكل علني ومباشر .
    2- مطالبة لولايات المتحدة الامريكية برفع العقوبات الاقتصادية عن كوريا الشمالية بشكل فوري وعاجل خلال 10 ايام دون قيد او شرط .
    3- يعلن زعيم كوريا الشمالية لأنسحاب من جميع الاتفاقيات الموقعة مع الولايات المتحدة الامريكية على التخلي عن الاسلحة النووية بعد الانتهاء لمدة المحددة.
    4- اقامة مناورات عسكرية متشركة بين الصين وروسيا وكوريا الشمالية على الجزر اليابانية .
    5- الاعتراف بدولة استكلندا دولة مستقلة منفصلة عن بريطانيا .
    6- الاعتراق بيرلندا الشمالية دولة حرة مستقلة عن دولة الاستعمارية البريطانية.
    7- اقامة مناورات عسكرية متشركة بين الصين وروسيا وكوريا الشمالية وإيران وباكستان بالقطب المتجمد.
    8- دعم الجيش الليبي الوطني بقيادة المشير خليفة حفتر بتوقيع اتفاقيات الدفاع المشترك.
    9- دعم الجيش الجزائري بقيادة وزير الدفاع الجزائري بتوقيع اتفاقيات الدفاع المشترك.
    10- دعم الجيش السوداني بقيادة وزير الدفاع السوداني بتوقيع اتفاقيات الدفاع المشترك.
    11-
    12- دعم وتشجيع الشعب الفلسطيني المتواجد في اوروبا وامريكا والشرق الاوسط وافريقيا بالعودة الى فلسطين لدعم مسيرات العودة في غزة .
    13- دعم اليمين المتطرف بكافة دول الاوروبية والولايات المتحدة الامريكية واسرائيل للوصول الى كرسي الحكم والبرلماني .
    14- دعم كوبا وفنزويلا ونيكارعو وبوليفا وإيران بتشكل تحالف اقتصادي ضد الحصار الاقتصادي الامريكي.
    15- دعم جميع الدول المعادية أو المناهضة والرافضة لدول الاستعمارية بريطانيا والولايات المتحدة الامريكية.
    16- دعم حركة طالبان في افغانستان مثلما فعلت الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا ضد الاتحاد السوفيتي.
    17- تزويد حزب الله باحدث المنظومات الصاروخية والتقنية .
    لان الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا العظمى واسرائيل يعملان على تدمير روسيا والصين عبر ضرب حلفائهم وتحجيم وجودهم على الكرة الارضية بسبب دعمهم لسوريا وايران فعلى هذه الدول بضرب حلفاء الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا العظمى واسرائيل… نحن كل شئ عندنا على الهواء وفي اعو النهار .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً