هل سيُحمل مجلس الشيوخ الأمريكي مسؤولية قتل خاشقجي لـ بن سلمان؟

خاشقجي
يُعتبر مثل هذا القرار من شأنه أن يوبخ الرئيس ترامب، الذي قاوم دعوات كوركر إلى تحميل ابن سلمان مسؤولية قتل خاشقجي، بدعوى أن الأدلة ليست كافية للقول بذلك. [إنترنت]
يسير رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي بوب كوركر بخطى حثيثة إلى إجراء تصويت اليوم الثلاثاء على مشروع قرار يحمّل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مسؤولية قتل الصحفي جمال خاشقجي.

حيث نقلت صحيفة “ذي هيل” الأمريكية تصريحات لكوركر، وهو نائب عن ولاية تينيسي، مساء الاثنين، قال فيها إنه يخطط لتقديم مشروع قرار الثلاثاء من شأنه أن يسمي ابن سلمان مسؤولاً عن قتل خاشقجي.

وأضاف كوركر عن مشروع القرار، إنه يحمل ولي العهد المسؤولية عن القتل، مضيفاً أن المشروع يمثل إدانة قوية لولي العهد.

حيث يُعتبر مثل هذا القرار من شأنه أن يوبخ الرئيس ترامب، الذي قاوم دعوات كوركر إلى تحميل ابن سلمان مسؤولية قتل خاشقجي، بدعوى أن الأدلة ليست كافية للقول بذلك.

هذا ويأمل كوركر أن يمر مشروع القرار عبر لجنة الخارجية، وأن يدرج مباشرة على أجندة تصويت مجلس الشيوخ الثلاثاء، قائلاً:

“أتمنى أن يحصل مشروع القرار على دعم واسع من مجلس الشيوخ، وأعتقد أن هذا ما سيحصل لا أستطيع أن أتخيل وجود شخص لن يدعم المشروع”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح ) ،، لا حول و لا قوة الا بالله ،،، ما هذه الأم الأردنية الحقيرة !!!!!!!!

  • بيع الوهم

    وتقرير المجلس الشيوخ الامريكي حول حجم التدخل الروسي في الانتخابات تتم فبركاتها في مقر المخابرات البريطانية ضد الرئيس الترامب الذي عرقل مشاريع الماسونية البريطانية في الشرق الاوسط مع اطلاق المهاجرين الغير شرعيين نحو الولايات المتحدة لاستفزاز الرئيس الترامب من خلال الاجراءات التي يقوم بها ضدهم … كما يستخدمون ضده قضية خاشقجي واليمن والتدخل الروسي والعاهرات وتشويه سمعته داخل الولايات المتحدة لاسقاطة من الحكم وجميع القيادات التي تطردهم ترامب هم ماسونيين مواليين للمخابرات البريطانية الملكية.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً