والد ميغان يهاجم صهره الأمير الأمير هاري ويذكره بفضائحه

واقعة جديدة من سلسلة العداء بين الأب وابنته[إنترنت]
هاجم والد ميغان ماركل زوج ابنته، الأمير هاري، في واقعة جديدة من سلسلة العداء بين الأب وابنته، ووسط تقارير صحفية أشارت لاستياء طاقم العمل الملكي مع تصرفات الدوقة الجديدة، أكد الأميركي توماس ماركل، والد ميغان، أنه “لم يعد يعرف ابنته” التي تغيرت كثيرا.

ولم يتردد توماس ماركل في توجيه الانتقادات للأمير هاري، مشيرا إلى فضائحه السابقة التي اشتهر فيها في العشرينات من عمره، اذ كتب في رسالة لابنته: “لم ألعب البليارد عاريا من قبل، ولم ارتد زيا نازيا”.

وكان الأمير هاري قد ارتدى زياً نازياً عندما كان عمره 20 عاما، في “مزحة” لم يتقبلها الإعلام البريطاني، ثم عاد في 2012 لتنتشر له صور وهو يلعب البليارد عارياً مع الأصدقاء في لاس فيغاس.

الأمير البريطاني عمل كثيرا على تحسين صورته، بعد فترة من “الطيش” عاشها في شبابه، ليتحول “من الأمير المحتفل إلى الأمير المسؤول”.

وكان توماس قد صرح في وقت لاحق أن العائلة الملكية قطعت الاتصال بينه وبين ابنته، بعد بيعه صورا لابنته للصحافة العالمية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح ) ،، لا حول و لا قوة الا بالله ،،، ما هذه الأم الأردنية الحقيرة !!!!!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً