وزارة الحكم المحلي بـ”حكومة التني” تُقاضي قناة “ليبيا HD”

وكالة ليبيا الرقمية 

فندت الناطق الرسمي لوزارة الحكم المحلي انتصار بشير جميع ما نُسب لوزارتها من أقاويل مضللة ومغالطات غير منطقية –  بحسب تعبيرها.

وأوضحت “بشير”، خلال تصريحات صُحفية، أن للدولة الليبية جهات مخولة بمراقبة سير الأعمال و محاسبة كافة المسئولين بالمصالح والدوائر الحكومية، و من غير المعقول أن تكون هناك تهم واقعة تخفى على هذه الجهات، ووزارة الحكم المحلي بالحكومة.

وحذرت المتحدثة الوسائل الإعلامية، من تناقل أي معلومات مغلوطة ومشوهة مهددة باللجؤ إلى الجهات القانونية المختصة ورفع القضايا، ولن تتوانى في هذا الأمر.

وأردفت الناطق الرسمي بالوزارة، بأن وزارة الحكم المحلي بالحكومة، قررت وباشرت في رفع قضية قذف و تشهير ضد قناة “ليبيا روحها الوطن”، التي تبث من المملكة العربية الأردنية وبناء على ما تم بثه على القناة ببرنامج (موطني)، بتاريخ يوم الأحد المرافق 27-12-2015، من خلال مذيع القناة “منير الغراري” الذي وجه تهمة السرقة والاختلاس وإهدار المال العام بحق وزير الحكم المحلي محمد الفاروق المهدي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • fituri

    الى من ترفع الشكوة وفي من القناة ومن يعملون فيها تحت سلطة مضادة من اطراف معروفون يدفعون لهم المال الوفير من الموقع الحالي والقديم الا يتذكرون فلا داعي لهدا والامر موجه لا يحتمل التأويل فكافة برامجها تصب في اتجاه معين فلا وطنية فيهم اجماعين وقل حسبي الله ونعم الوكيل .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً