وزارة الخارجية تنشئ مكتبًا لدعم مشاركات الصحفيين والإعلاميين الليبيين الخارجية

 

أعلنت إدارة الإعلام الخارجي بوزارة الخارجية بحكومة الوفاق الوطني إنشاء مكتب لدعم المشاركات الخارجية للصحفيين والإعلاميين الليبيين.

وأوضحت الإدارة في بيان الأربعاء أن هذا الإجراء يأتي استكمالاً لما تم تنفيذه من خطة إدارة الإعلام الخارجي وتعزيزًا لفرص المشاركات الخارجية لوسائل الإعلام الليبية في الخارج، و تأكيدًا على دور الإعلام الخارجي في إفساح البراح أمام وسائل الإعلام و عملاً بمبدأ المعاملة بالمثل، بحسب الإدارة.

هذا ويتولى المكتب تسهيل الإجراءات و تذليل الصعاب و المساعدة في الحصول على التأشيرات و التصاريح اللازمة لمشاركة الصحفيين والإعلاميين الليبيين، بالإضافة إلى رصد أي سوء معاملة أو تضييق عليهم أثناء إيفادهم للقيام بواجباتهم المهنية.

ويتولى الإشراف على هذا الملف كل من الصديق الشويخ وإخلاص مسعود وسيشرع هذا الفريق في استقبال مراسلات الصحفيين و الإعلاميين و إجراء التنسيق اللازم مع كافة الأقسام و الوحدات بالإدارة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم ( حدث في لبنان في منطقة بعلبك ) :
    كان هناك مواطن لبناني يملك قطيع من الاغنام فدخل القطيع لارض مزروعة يملكها شخص آخر ،،،، فحدثت مشاجرة بينهما تطورت من تلاسن لاقدام صاحب الارض المزروعة باطلاق النار تجاه اللبناني صاحب القطيع ،،، فأدى اصابته بجروح خطرة فمات ،،، و ذلك في شهر رمضان الفائت فلم تتم مراعاة حرمة الشهر الفضيل !!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً