وزارتي التعليم والمالية يتابعان إجراءات المعلمين المالية

أعطى “حمّاد” تعليماته لمدراء مكاتب الخدمات المالية بالمناطق

عين ليبيا

عقد صباح اليوم الخميس 27/9/2018 اجتماعاً تقابلياً بمقر ديوان وزارة المالية ضم وزيري التعليم والمالية الدكتور “عثمان عبدالجليل” والدكتور “أسامة حمّاد” ووكيلي الوزارتين المهندس “عادل جمعة” و”الأستاد أبوبكر الجفال” وخصص هذا الاجتماع لمتابعة إجراءات علاوة الحصة للمعلمين والميزانية التشغيلية للمؤسسات التعليمية،كما تناول الاجتماع مناقشة صرف الباب الثاني لمراقبات التعليم.

وقد أصدر وزير المالية تعليماته للإدارات المختصة بالوزارة على إنهاء إجراءات صرف هذه العلاوة مع مرتبات شهر سبتمبر الجاري ووضع آلية سريعة للتنفيذ وفقاً للإجراءات المحالة من وزارة التعليم.

ومن جهته أكد وزير التعليم أن تقديم الخدمات لزملائه المعلمين وصرف الميزانية التشغيلية للمدارس ومخصصات الباب الثاني للمراقبات التعليمية سوف تسهم في إصلاحات القطاع بشكل كبير.

كما أعطى “حمّاد” تعليماته لمدراء مكاتب الخدمات المالية بالمناطق على ضرورة تفعيل صندوق التكافل الاجتماعي من خلال فتح الحسابات وإتمام كافة الإجراءات المتعلقة به دعما للمعلمين ومساهمة من وزارة المالية مع هذه الشريحة المهمة في المجتمع.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • جاسوس التعليم يقوم بتنفيذ الخطة الانجليزية لتدمير ماتبقى من قطاع التعليم وكل مرة يعمل مشروع باش يسرق به كمشة فلوس يوم تأمين طبي ويوم أمتحانات في الجامعة ويوم أمتحانات معلمين ويوم منحت طلبة ونصفهم جواسيس لاوروبا وعملاء لاسرائيل كله مشاريع سرقة ونهب للمال العام فقط … شعب فاسد بطبل لوزير فاسد مثله .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً