وفد التفاوض مع الاتحاد الأوروبي حول ملف الهجرة غير الشرعية يُحدد أولوياته

عين ليبيا

عقد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الهجرة غير الشرعية محمد الشيباني اجتماعاً مع الوفد المعني بلقاء الاتحاد الأوروبي، ويضم الوفد كل من مدير مكتب شؤون إيطاليا بوزارة الخارجية والتعاون الدولي ورئيس الفريق المعني بالهجرة والتنسيق مع المجتمع الدولي ومدير إدارة المتابعة برئاسة الوزراء ومدير إدارة الشؤون الخارجية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي ورئيس القسم الأوروبي بإدارة العلاقات والتعاون.

حيث نوقش خلال الاجتماع ملف الهجرة وتحديد الأولويات والاحتياجات وضع نقاط من شانها تعزيز القدرات الأمنية لمكافحة ظاهرة الهجرة غير الشرعية، وتطرق الشيباني لنقاط مهمة تندرج في أولويات التفاوض مع دول الاتحاد الأوروبي ومن أهمها وضع خطة لتأمين الجنوب الغربي كخطوة أولى لمكافحة الهجرة غير الشرعية، ودعم وإحياء برنامج العودة الطواعية وإعادة الإدماج ودعم المنظمات الدولية العاملة في ليبيا والمعنية بملف الهجرة، وبناء الثقة بين دول الاتحاد الأوروبي في دعمهم لملف الهجرة من إمكانيات من تدريب واحتياجات.

واختتم الاجتماع بتأكيد الشيباني على العمل بروح الفريق الواحد ووجود الجاهزية والرغبة في العمل والقدرة في إعداد خطوات تنفيذية ملموسة على أرض الواقع والتي من شأنها الحد من ظاهرة الهجرة غير الشرعية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • Nji

    هل تعلم ان المغنية اللبنانية ( أمل حجازي ) كانت قد أصيبت لمرض السرطان و اخفت مرضها و اضطرت للظهور على التلفاز بشعر مستعار بسبب المرض و بعدها تشافت و اعتزلت عن الاضواء و اعلنت توبتها ،، اذا اردت التأكد من الخبر يمكنك الكتابة في قوقل ( أمل حجازي سرطان )

    هل تعلم ان المغنية اللبنانية ( اليسا ) كانت قد اغمى عليها و هي تغني في مسرح القرية العالمية في دبي و بعدها اتضح ان ذلك بسبب مرض السرطان الذي اخفته عن الجميع و بعدها اعلنته للناس من خلال فيديو كليب لها يجسد قصتها مع السرطان ،،، اذا اردت التأكد يمكنك كتابة ( اليسا و مرض السرطان ) في قوقل

    هل تعلم أن زوجة اللبناني مصفف شعر المشاهير( طوني المندلق) التي تدعى ( جيزال طانوس حرفوش ) قد عانت من مرض السرطان مدة عشر سنوات و في النهاية ماتت !! ،،، اذا اردت التأكد من الخبر يمكنك كتابة زوجة طوني مندلق في قوقل

    هل تعلم ان المذيعة اللبنانية ( ليليان اندراوس ) التي كانت تقول لجمهورها ( حلوين ،، طيبين ،، بنحبكم ) كانت قد أصيبت بمرض السرطان و تعالجت و شفيت منه !!!!!! و يذكر ان حبيبها قد تخلي عنها بسبب السرطان الذي أصابها بدلاً من أن يساندها ويقف إلى جانبها في محنتها،،، اذا اردت التأكد من الخبر يمكنك الكتابة في قوقل ( ليليان اندراوس سرطان )

  • لماذا لايفهم الليبيين ؟.. مايحث في بلادهم هومن صناعة مخابرات حلف الناتو والاتحاد الاوروبي:
    1- كيف دخل الارهابيين الى المؤسسة الوطنية بكل رياحية ؟.
    2- اين افراد الحراسات الامنية المتواجدين على مداخل المؤسسة الوطنية للنفط ؟.
    3- لماذا قاموا بقتل اشخاص محددين وترك الداعشي صنع وجماعته للخروج بحجة الهروب لسطح ؟.
    4- ماذا تفعل الجالية السودانية بكثرة داخل ليبيا عامة وطرابلس خاصة في هذا الوقت تحديداً ؟.
    5- ماهي الاسباب وراء كثرة العبيد بالعاصمة طرابلس في هذا الوقت تحديداً من كافة الجنسيات؟.
    6- ماهو السيناريو القادم الذي يخطط له تنظيم داعش مدراء أجهزة مخابراتهم لليبيا والليبيين ؟.
    7- ماذا يفعل السورييين والمصريين وغيرهم من الجنسيات الاخري داخل بيوت وأجهزة الدولة الليبية ؟.
    8- لماذا جاء تفجير المؤسسة الوطنية لنفط في هذا الوقت تحديداً، وماذا يخطط الاتحاد الاوروبي الصليبي ؟.
    9- من قام بهذا التفحير الارهابي داخل المؤسسة الوطنية للنفط، ويتم لمن مصلحة من، ومالهدف منه؟.
    10- لماذا يذهب وزير ايطاليا الفاشية إلى الرجمة، ومالذي يريده من قيادة الجيش، وعلى ماذا تعلب ايطاليا الفاشية ومن خلفها الماسونية الاوروبية ؟.
    11- من وقع في هذا الفخ الشعب أم المؤقتة أم الجيش أم من وقع ……………..؟.
    12- لمن موجة هذه الرسالة بعد اتفاق وقف بعد اطلا ق النار ……………..؟.
    13- متى يفيق الشعب الليبي للعائدون جماعة البطنية العسكرية والخمسة دينارواحفاد الماسونيين والانكشاريين والخونة والعملاء والجواسيس الذين يتحكمون في مفاصل واجهزة الدولة الليبية ؟.
    عندما تكون مخابرات حلف الناتو تدعم الجماعات الارهابية وتقدم لها الحماية الدولية والانسانية عبر منظماتهم الدولية من أجل خدمة المصالح الماسونية العالمية في العالم والسيطرة على الشعوب عامة وصناعة لهم ديانات حسب رغباتهم النفسية عبر تنفيذ الخطة “ب” وثم ” ج” بعد فشل الخطة “أ ” يتم الانتقال إلى الخطط البديلة .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً