“المجلس الأعلى للاستفتاء في كردستان” يُؤكد إجراء الاستفتاء في موعده المحدد

                   حدود الإقليم ..انترنت

 

عين ليبيا

أكد المجلس الأعلى للاستفتاء في كردستان إجراء الاستفتاء في موعده المحدد دون تغيير، وجاء القرار أثناء اجتماع برئاسة مسعود بارزاني.

ونقلت قناة “إن آر تي” الكردية، أن “المجلس الأعلى للاستفتاء يؤكد إجراء الاستفتاء في موعده المحدد، في 25 سبتمبر الجاري”، مؤكدة أن ذلك “جاء خلال اجتماع عقد، عصر اليوم الأحد، برئاسة رئيس الإقليم مسعود بارزاني، في مصيف صلاح الدين، بأربيل”.

وكان عضو المجلس الأعلى للاستفتاء سعدي أحمد بيره قال في تصريحات صحفية إن “الاجتماع سيبحث البديل الدولي عن الاستفتاء، الذي قدمته واشنطن ومجلس الأمن، لرئاسة الإقليم”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • اسعد امبية ابوقيلة

    خبر عـــــــاجـــــل :
    الصحفي اسعد ابوقيلة معلومات عن قيام طائرات اميركية بدون طيار بقصف سيارات مسلحة لمصراتة تتمركز في مدينة تاورغاء فجر اليوم .

    الي الاخوة الكرام في موقع عين ليبيا ,,, اليكم اخر .
    عنوان الخبر :
    الصحفي اسعد ابوقيلة معلومات عن قيام طائرات اميركية بدون طيار بقصف سيارات مسلحة لمصراتة تتمركز في مدينة تاورغاء فجر اليوم

    تفاصيل :
    قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل ومراسل صحيفة صنعاء نيوز ومراسل لعدد من الاذاعات العالمية و وخاصة هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK القسم العربي في تصريحات صحافية نشرت اليوم في تصريحات صحافية نشرت اليوم الاحد 17 / 9 / 2017 نقلآ عن شهود عيان ومصادر مطلعة انفجارات عنيفة سمعت فجر اليوم الاحد في محيط مدينة تاروغاء الليبية وحسب المصادر فان طائرات بدون طيار يعتقد انها اميركية قامت بقصف سيارات بعض المسلحين التي تتمركز في مدينة تاروغاء هذة السيارات المسلحة التي تتبع مدينة مصراتة قامت بهجوم يوم امس السبت علي عائلات تاورغية عائدة الى مدينة تاورغاء
    ونقل الصحفي الليبي المستقل اسعد امبية ابوقيلة للعلم إن مسلحين من مدينة مصراتة قاموا بفتح النار على أربع عائلات تاورغية وصلت لمدينة تاورغاء بناء على الصلح المبدئي الذي أبرم بين المجلس المحلي لتاورغاء والمجلس البلدي لمدينة مصراته، برعاية الامم المتحدة. وان العائلات الأربع تتكون من شيوخ كبار السن وبعض الشباب وصلت مدينة تاروغاء صباح يوم امس السبت تنفيذا لبرنامج العودة التدريجية، المتفق عليه من قبل كل من عبد الرحمن الشكشاك (رئيس المجلس المحلي لتاورغاء ورئيس لجنة الحوار فيها) ويوسف الزرداح (رئيس لجنة ملف حوار مصراتة تاورغاء) ونتج عن الهجوم إصابة أحد كبار السن بجلطة نقل على إثرها إلى مستشفى مصراتة وحالته خطيرة جدا وختم اسعد ابوقيله بقوله الجدير بالذكر بعد الحرب العالمية التي قادها حلف الناتو لاسقاط نظام الزعيم الليبي معمر القذافي اصبحت ليبيا تعيش حالة من عدم الامن والامان والاستقرار تهدد بالحرب الاهلية وتقسيم البلاد وعودة الاستعمار .

    اسعد امبية ابوقيلة
    صحفي وكاتب ليبي مستقل

    بقلم ( اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل )
    الصحفي اسعد ابوقيلة معلومات عن قيام طائرات اميركية بدون طيار بقصف سيارات مسلحة لمصراتة تتمركز في مدينة تاورغاء فجر اليوم
    موقع ( صحيفة صنعاء نيوز اليمن )
    لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل ولقراءة مئات التعليقات
    http://www.sanaanews.net/news-55229.htm

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً