زيدان: لن نقبل إلا بليبيا واحدة

رئيس الوزراء الأسبق علي زيدان ( انترنت )

 

عين ليبيا

في تصريح خص به «عين ليبيا» نفى رئيس الوزراء السابق على زيدان نفياً قاطعاً وجود علاقة مباشرة أو غير المباشرة بينه وبين مايُروج له في صفحات التواصل الاجتماعي بشأن الإعلان عن استقلال إقليم فزان عن باقي مناطق ليبيا.

زيدان قال إنه لن يقبل إلا بليبيا الواحدة الموحدة وأضاف أنه إذا قرر أبناء وطني تقسيم ليبيا سوف أخرج وأعلن عن تنصلي من الجنسية الليبية على حد قوله.

كما أكد زيدان أن هناك مجموعة من الذين يحاولون تشويهي والإساءة لي شخصياً، والأيام كفيلة بفضح هؤلاء جميعاً.

يُشار إلى أن نفي علي زيدان يأتي بعد تداول صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي حول علاقة رئيس الوزراء السابق بمخطط لإعلان استقلال إقليم فزان.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • ملاحظ

    متى أصبحت البيادق تقرر دون علم أسيادها ، أم ظننتم أن العملاء يسودون مموليهم ومسوقيهم للشعوب العربية ! ، متى أصبح المنتج خارج إطار مصنعه ! ، ومتى اعتمد المصنع على منتج واحد فهو يجدد منتجاته دائما ويتلف المنتجات التي أدت الأغراض المرادة منها ! ، هذا مثال البيادق الأدوات العملاء على وجه العموم واللبيب من الإشارة يفهمو.

  • عبدالحق عبدالجبار

    اهلن بالزول وين الغيبة شن استحشت الكرسي والا اسيادك صحوة من النوم؟

  • مفهوم !؟

    لعنة الله عليك ياسارق يالص ، لابد من محاسبتك ومحاكمتك فى عشرات الملايين التي سرقتهم بحجة طبع جوزات سفر جديدة فى المانيا وغيرهم من سرقات أخرى ياعميل ياخائن لعنة الله عليك وتأكد لن ترتاح أنت وبقية اللصوص بالمال الحرام رزق الشعب الليبي وسوف تطاردوا أينما كنم أيها الخنازير .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً