معيتيق يزور تاورغاء ويهنئ الأهالي بعودتهم إلى مدينتهم

عين ليبيا

قام مشايخ وأعيان تاورغاء بالترحيب بزيارة النائب بالمجلس الرئاسي ” أحمد عمر معيتيق” لمدينة تاورغاء ظهر أمس الثلاثاء واعتبروها زيارة إثبات حسن النية من حكومة الوفاق الوطني لتنفيذ ماتعهدت به حول بنود اتفاق عودة نازحي تاورغاء وجبر الضرر للطرفين.

حيث التقى معيتيق خلال الزيارة في جامع الرحمة بالمدينة رئيسي وأعضاء لجنة تنفيذ بنود الاتفاق الذين وضعوه في صورة الخطوات المتخذة لعودة النازحين الذين بدأوا في العودة تدريجياً.

وأشاد في كلمته بالجهود التي بذلت خلال السنوات الماضية من أجل قفل هذا الملف الذي نبعث من خلاله رسالة لكل الليبيين والعالم بأننا استطعنا بإرادة الرجال الوطنيين طي أكبر الملفات صعوبة الذي سيصبح مثلا يحتذى به في تحقيق السلم الاجتماعي.

هذا وتفقد معيتيق خلال الزيارة المرافق الخدمية المتوقفة في المدينة شملت عددا من المدارس ومستشفى تاورغاء القروي، رفقة رئيسي اللجنة والمكلفين بملف الصحة والتعليم في المجلس المحلي تاورغاء، ورئيس جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية السيد “علي شقلوف”، مؤكداً على ضرورة دخولهم عملية صيانة عاجلة لما سيقدمونه من خدمة للمواطنين والمساهمة في تهيئة الظروف لعودة الأهالي.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً