جلسة تشاورية لمجلس النواب في طبرق

وكالة ليبيا الرقمية 

عقد مجلس النواب في مدينة طبرق اليوم الاثنين جلسة تشاورية، مهمة، ناقشت فيها عدداً من القضاية التي تشغل الرأي العام في ليبيا على رأسها منح الثقة للحكومة وكسر الجمود السياسي الحاصل، بحضور 71 نائبًا.

وقال الناطق الرسمي باسم مجلس النواب، عبد الله بليحق، إن رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح ترأس اليوم الاثنين جلسة تشاورية للأعضاء، ناقشت عددًا من القضايا المهمة.

وأكد بليحق، في تصريحات صحفية، أن الجلسة كانت دون جدول أعمال لعدم اكتمال النصاب. وأوضح بأن 71 نائبًا حضروا الجلسة التي عقدت في مقر المجلس بمدينة طبرق. لكنها ناقشت في الوقت نفسه الأزمات التي يمر بها المواطن من نقص سيولة وسلع تموينية وأزمة كهرباء.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • ميلاد

    كلام فارغ لا برلمان ولا مجلس شيوخ القصة تكمن في رئيس البرلمان وكتلة السيادة المصرية برئيسة جزار البقر دغيم ومن معه فيجب اخد الادن من مصر السيسي اولا لعقد الجلسة وتحية لمن لم يحضر هدة الجلسة وزيادة اغراق الوطن اكتر ما هو غارق والدين حضروا لايت جواز 50 شخصا تقريبا انتبهوا وانحازوا للوطن وابتعدوا عن الانبطاح لتوجهات الخارجية يامن تدعمون القتال في الشرق الحبيب التاريخ يسجل لكم بالشخص ولكم يوم على ما تفعلون .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً