الأمم المتحدة تُرحب بإنشاء منطقة منزوعة السلاح في إدلب السورية

عين ليبيا

رحب الأمين العام للأمم المتحدة بالاتفاق الذي تم التوصل إليه بين رئيسي تركيا وروسيا لإنشاء منطقة عازلة منزوعة السلاح في إدلب في سوريا، الأمر الذي يجب أن يحول دون شن عملية عسكرية واسعة النطاق، ويخفف معاناة ملايين المدنيين.

حيث تسلءل في الجلسة التي عقدها مجلس الأمن الدولي اليوم لبحث الوضع في سوريا، مارك لوكوك وكيل الأمين العام للشؤون الإنسانية عما سيعنيه هذا الاتفاق بالنسبة لنحو ثلاثة ملايين شخص موجودين في إدلب، وقال هل سيكون الاتفاق شكليا، أم سيكون بارقة أمل تبشر بالخروج من النفق الطويل المظلم.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

قال تعالى :﴿ وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا ﴾ حدث في الاردن : كان هناك امرأة مسنة في السبعينيات من عمرها لديها ولد بكامل قواه العقلية و لم يكن تحت تأثير المخدر قام الولد بقتل والدته و ذلك بطعنها ٣٥ طعنة في البطن و الرئة و الطحال و الصدر و الكلية و مناطق اخرى مما سبب لها نزيف شديد ادى لوفاتها كما انه قام بتحطيم رأسها مما اصابها بكسور عديدة بالجمجمة دون ان يذكر سبب قتل الابن لوالدته ! (… قراءة المزيد ..

هذه انجازات مجلس الأمن والامم المتحدة في ليبيا

كلمة المرتشي غسان سلامة عبر قناة 281 تتلخص كلمة المرتشي غسان سلامة مبعوث منظمة الرشاوي والعصابات الصهيونية الدولية عبرقناة 218 للدكتورة الورفلية / هدى الصراري في الأتي : 1- منصب نفسه رئيس الدولة الليبية ولدية كافة صلاحيات الرئيس . 2- يمن على الشعب الليبي بالاصلاحيات الاقتصادية الداعمة لأقتصاد العصابات الصهيونية البريطانية في تركيا . 3- يمن على الشعب الليبي بالقرارات والعقوبات التي فرضت ضد عملاء المخابرات البريطانية وحلف الناتو بعد حرق أوراقهم أمام الشعب الليبي . 4- يعترف بفشل حكومة الموساد الاسرائيلي ” الوفاق” المكلفة من منظمة الامم “المتحدة” الصهيونية الرشاوي والاتحاد الاوروبي الصليبي بقيادة بريطانيا الماسونية . 5- يعترف… قراءة المزيد ..