الأمم المتحدة تُرحب بإنشاء منطقة منزوعة السلاح في إدلب السورية

عين ليبيا

رحب الأمين العام للأمم المتحدة بالاتفاق الذي تم التوصل إليه بين رئيسي تركيا وروسيا لإنشاء منطقة عازلة منزوعة السلاح في إدلب في سوريا، الأمر الذي يجب أن يحول دون شن عملية عسكرية واسعة النطاق، ويخفف معاناة ملايين المدنيين.

حيث تسلءل في الجلسة التي عقدها مجلس الأمن الدولي اليوم لبحث الوضع في سوريا، مارك لوكوك وكيل الأمين العام للشؤون الإنسانية عما سيعنيه هذا الاتفاق بالنسبة لنحو ثلاثة ملايين شخص موجودين في إدلب، وقال هل سيكون الاتفاق شكليا، أم سيكون بارقة أمل تبشر بالخروج من النفق الطويل المظلم.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • كدايرين

    قال تعالى :﴿ وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا ﴾

    حدث في الاردن : كان هناك امرأة مسنة في السبعينيات من عمرها لديها ولد بكامل قواه العقلية و لم يكن تحت تأثير المخدر قام الولد بقتل والدته و ذلك بطعنها ٣٥ طعنة في البطن و الرئة و الطحال و الصدر و الكلية و مناطق اخرى مما سبب لها نزيف شديد ادى لوفاتها كما انه قام بتحطيم رأسها مما اصابها بكسور عديدة بالجمجمة دون ان يذكر سبب قتل الابن لوالدته ! ( اقسم بالله العظيم انها جريمة حقيقية حدثت بالاردن )

  • هذه انجازات مجلس الأمن والامم المتحدة في ليبيا

    كلمة المرتشي غسان سلامة عبر قناة 281
    تتلخص كلمة المرتشي غسان سلامة مبعوث منظمة الرشاوي والعصابات الصهيونية الدولية عبرقناة 218 للدكتورة الورفلية / هدى الصراري في الأتي :
    1- منصب نفسه رئيس الدولة الليبية ولدية كافة صلاحيات الرئيس .
    2- يمن على الشعب الليبي بالاصلاحيات الاقتصادية الداعمة لأقتصاد العصابات الصهيونية البريطانية في تركيا .
    3- يمن على الشعب الليبي بالقرارات والعقوبات التي فرضت ضد عملاء المخابرات البريطانية وحلف الناتو بعد حرق أوراقهم أمام الشعب الليبي .
    4- يعترف بفشل حكومة الموساد الاسرائيلي ” الوفاق” المكلفة من منظمة الامم “المتحدة” الصهيونية الرشاوي والاتحاد الاوروبي الصليبي بقيادة بريطانيا الماسونية .
    5- يعترف بتوغل ميلشيات السراج الاجرامية وفرض سيطرتها على مفاصل الدولية وفرض قرارات وخطط المخابرات العسكرية الاسرائيلية على الشعب الليبي.
    6- يعترف بالنهب وسرقة اموال الدولة الليبية من قبل عصابات الامم الصهيونية المتحدة والاتحاد الاوروبي الصليبي بقيادة بريطانيا الماسونية .
    لماذا ينظر المرتشي غسان سلامة ناحية اليسار أثناء الكلمة التلفزيونية ؟؟ … هل هو تحت التهديد السلاح اثناء الكلمة ؟… هل هناك من يحدد له خطوط الكلام أثناء الكلمة التلفزيونية ؟؟ … لماذا هو خائف ومرتكبك التي تظهر على وجهه أثناء الكلمة التلفزيونية ؟؟ .
    على الشعب الليبي طرد بعثة منظمة الامم “المتحدة” الصهيونية الرشاوي في ليبيا والاتحاد الاوروبي الصليبي وبريطانيا الماسونية … إذا كانوا يريدون دولة وحياة طيبة والاستمتاع بترواثهم الاقتصادية مع قطع العلاقات تونس والسودان وقطر وتركيا دول العصابات الارهابية حتى سقوط حكومات بريطانية الاخوانية بهذه الدول … وعلى الشعب الليبي التوجه نحو اوروبا الشرق للعلاج مثل اوكرانيا غيرها من الدول الاخرى للأستفادة من العملة الصعبة بدلاً دول الماسونيين والارهاب تونس والاردن والجزائر والسودان وتركيا وقطر وغيرها.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً