محمود المصراتي يتوعد بـ«سحق» الكانيات

توعد الإعلامي الليبي محمود المصراتي، بمعاقبة ومحاسبة عناصر اللواء التاسع “الكانيات” على الجرائم التي ارتكبوها.

وفي تسجيل مكالمة مسرب، قال المصراتي إن “الكانيات” ليس لهم إلا العقاب و”الدق”، حسب وصفه، منوهًا بأنهم لن يفلتوا من العقاب والحساب.

يُشار أن عناصر اللواء التاسع والذي كان يُعرف سابقًا باللواء السابع “الكانيات” انضموا إلى قوات حفتر بعد عدوانهم على العاصمة طرابلس منذ أبريل الماضي، حيث أصبحوا يتلقون الدعم والأوامر مباشرة من خليفة حفتر.

محتوى ذو صلة
قنونو: قواتنا تعاملت مع الالتفاف بالتفاف

يُذكر أن الصحفي والإعلامي الليبي محمود المصراتي والمُقيم في تونس منذ فترة، من أشد المؤيدين لعملية الكرامة منذ انطلاقها في عام 2014، وقام بالترويج لعملية قوات حفتر على العاصمة طرابلس إعلاميًا عبر مداخلات تلفزيونية على قنوات فضائية محلية وعربية.

2
اترك تعليق

2 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
2 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
ابن الوطن

الله الله ( يذكر ان الصحفي والإعلامي الليبي محمود المصراتي المقيم في تونس) تي مش انتم اللي هججتوه وحرقتو بيته بعد ماحرقتو مطار طرابلس ؟ ما فلحكم فيه تقتلو الميت وتمشو في جنازته!!!يعني توا طلعلكم محيسن ومحمود المصراتي وعرفتوهم واجعكم حالهم ؟؟؟ هيهات هيهات والله عارفينكم مهما اتديرو

العابر_2019_اخوالي والله اني انصح لكم

خوالي فى مدينة ترهونه اتحدث اليكم بقلب يملاءه الحب لكم والصدق والاخلاص فى النصيحة الشجاعة والمرؤه ان الرجوع من نصف الطريق خير من اكمالها على غير هدى وتكفو عن ابنائكم الشر الذي تحملة الحرب من اجل اوهام لعجوز خرف وعصبته الفاسده وها انتم ترون بانفسكم وفى قنوات اعلامهم المضلل حتى لايقولون انت تكذب علينا كيف يصفون احبائنا فى مدينة ترهونه ويجمعون فى ذلك كل اهلنا دون استثناء ويدعون الى ذلك كل افاك اشر وكل من يعزف على اوتار اوهامهم يستخدمون العبارات النابيه ويدعون الحريه ونشر العدالة ثم تراهم يهددون الابرياء بغير دليل وهدفهم نشر الرعب فى قلوب البسطاء كما يفعل… قراءة المزيد ..