الأعلى للدولة يُطالب الرئاسي بتنفيذ مطالب المُعلمين وينتقد قرارات عبد الجليل!

دعا المجلس الأعلى للدولة في بيانه المعلمين إلى الالتفات إلى منفعة الطلاب وتغليب المصلحة العامة واستئناف العملية التعليمية. [إنترنت]
أعلن المجلس الأعلى للدولة في بيان نشره صباح اليوم الثلاثاء أنه يُتابع بقلق تبعات اعتصام المعلمين ووقفاتهم الاحتجاجية، ومطالباتهم المتكررة بتحسين أوضاعهم بما يليق بصفة المعلم الاعتبارية.

وأكد الأعلى للدولة في بيانه تفهمه مطالب المعلمين، مُشدداً على أهمية الخروج بحلول وإجراءات فعّالة تفضي إلى خدمة قطاع التعليم والمعلمين، لا أن يصدر ضدهم إجراءات عقابية تمس المرتبات ويكون المتضرر منها أسر وعوائل ليبية حسب وصفه.

كما طالب مجلس الدولة المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بتنفيذ مطالب المعلمين بما يتناسب وإمكانيات الدولة المتاحة، وإقرار خطة عاجلة مع مؤسسات الدولة ذات العلاقة لحلحلة أزمة المُعلمين.

هذا ودعا المجلس الأعلى للدولة في بيانه المعلمين إلى الالتفات إلى منفعة الطلاب وتغليب المصلحة العامة واستئناف العملية التعليمية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • عبدالحق عبدالجبار

    اخي عبدالله وينك خشت بعضها …. وبدوا يتحذفوا بالبلك….. لعنة الله عليهم

  • العابر _2019_قُـمْ للمعلّمِ وَفِّـهِ التبجيـلا

    اساتذتي الاجلاء من حقكم بعد فبرارير المجيدة ان تعترضوا وتعتصموا من اجل حقوككم التى يكفلها لكم القانون وليس من حق اي كان ان يمنعكم واذا كنتم تطالبون بحقوككم المشروعه فلا تنسوا حقوق التلاميذ الذين سوف يتضررون من جراء الاعتصام والتغيب عن الدراسة واضاعة الوقت ونحن فى الظروف الحالية فى امس الحاجة لكل دقيقة من دقائق وقت الدراسة فعليكم اساتذتي الكرام ان لاتنسوا بان ابناء الوطن امانة فى اعناقكم فاحرصوا الا تفرطو فيها
    الحرية هي من حقك ان تفعل كل ما تريد بشرط الا تتعدى على حقوق الاخرين ساعتها يكون طغيانا ولا ارضى لكم اساتذتي الاجلاء ان تكونو منهم.
    قُـمْ للمعلّمِ وَفِّـهِ التبجيـلا **** كـادَ المعلّمُ أن يكونَ رسولا
    أعلمتَ أشرفَ أو أجلَّ من الذي **** يبني وينشئُ أنفـساً وعقولا

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً