بنيتز: لامبارد وكول سيتركان تشيلسي في نهاية الموسم

فرانك لامبارد

ذكرت تقارير اعلامية بريطانية اليوم السبت ان رفائيل بنيتز المدرب الجديد لتشيلسي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قال انه يتوقع رحيل فرانك لامبارد واشلي كول عن ستامفورد بريدج في نهاية الموسم الحالي مع انتهاء عقديهما.

وبسؤاله عما اذا كانت هذه تمثل نهاية لحقبة ازدهار للاعبين قال بنيتز “اعتقد هذا..هذا هو الحال في الوقت الحالي. انا موجود هنا لسبعة اشهر. لو كان الامر لعامين او ثلاثة لكان بوسعي ان يكون لي تأثير.”

ونقلت صحيفة ديلي ميل في عددها الصادر اليوم السبت عن بنيتز قوله للصحفيين “في بعض الاحيان تجد نفسك في موقف صعب كمدرب لان عليك ان تقرر الكثير من الاشياء لذا فانه يكون من الافضل وجود مدير فني في بعض الاحيان.”

ومايكل ايمينالو هو المدير الفني لتشيلسي.

وعين بنيتز مدرب ليفربول السابق مدربا لتشيلسي حتى نهاية الموسم بديلا لروبرتو دي ماتيو الذي اقيل في الاسبوع الماضي.

وحقق لاعب الوسط لامبارد (34 عاما) وهو ثالث هداف على مدار تاريخ النادي والظهير الايسر كول (31 عاما) نجاحات كبيرة مع تشيلسي بما في ذلك مساعدة الفريق الذي يملكه الروسي رومان ابراموفيتش على ان يصبح اول فريق لندني يحرز لقب كأس اوروبا.

وفاز لامبارد بثلاثة القاب للدوري الانجليزي واربعة القاب لكأس انجلترا في 11 عاما منذ انضمامه من وست هام يونايتد بينما فاز كول بلقب واحد للدوري واربعة القاب للكأس مع النادي الواقع بغرب لندن منذ رحيله عن الغريم ارسنال في عام 2006.

وقال بنيتز انه التقى مع ابراموفيتش يوم الخميس الماضي.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً