بن عثمان: دماء الليبيين في رقبة الإماراتيين

 

التقرير الأممي اتهم الإمارات بدعم أحد أطراف النزاع في ليبيا بالطائرات.

قال رئيس مؤسسة كويليام للأبحاث نعمان بن عثمان، إن ما وصفها بـ”فضائح داعمي هجوم قوات حفتر على العاصمة طرابلس، لا زالت كل يوم تظهر.

وأضاف بن عثمان في لقاء سابق مع قناة “ليبيا الأحرار” تابعته «عين ليبيا»، أن الطائرات التي تقوم بالتجسس وتدعم طيران قوات حفتر تخرج من مصر والإمارات وفرنسا، مشيرًا إلى أن الطائرات الإماراتية ولأسلحة الإماراتية تقتل في الليبيين المسلمين، وفق قوله.

وتابع:

دماء الليبيين في رقبة الإماراتيين،، دماء الليبيين في رقبتك أنت يا شيخ منصور بن زايد إلي خلهم يتقاتلون،، دماء الليبيين طائراتك وأسلحتك التي تضرب فيهم ستتحمل مسؤوليتها أنت،، هذا دم بتتحمله أنت،، ولن ينفعك المتمرد وفروخه!!.

وأردف يقول:

هذه ليبيا،، هادو أحفاد المختار،، هادو الليبيين أشراف أهل الصحراء،، أهل العزة.

يُشار أن قوات المنطقة العسكرية الغربية التابعة لحكومة الوفاق أعلنت الأيام الماضية تمكنها من إسقاط طائرة مسيرة تابعة لقوات حفتر بمنطقة العزيزية.

ونشر المكتب الإعلامي للقوة صورا ومقاطع فيديو تظهر الطائرة بعد إسقاطها وهي تحمل علم دولة الإمارات، تستخدمها قوات حفتر في مهام الاستطلاع وجمع المعلومات.

ووفق خبراء عسكريين فإن الطائرة التي جرى إسقاطها من صناعة “شركة أدكوم سيستم” التابعة للإمارات، ولا يمكنها حمل الصواريخ ولها مهام استطلاعية يتم إطلاقها من الأرض بواسطة منصة قاذفة ثابتة تقليدية.

في سياق متصل كشفت شبكة “سي.إن.إن” الإخبارية في تقرير لها عن تعهد سابق لحكومتي الإمارات والسعودية فيما بينهما بدعم حملة حفتر العسكرية على طرابلس بحوالي مئتي مليون دولار.

ونقلت “سي.إن.إن” في تقريرها عن مصادر إقليمية استخدام حفتر لجزء من هذه الأموال في شراء الأسلحة، مشيرة إلى ما جاء في تقرير الخبراء بالأمم المتحدة حول تزويد الإمارات قوات حفتر بطائرات وحوالي مئة ناقلة جنود مصفحة ومساعدته في تطوير قاعدة جوية.

يأتي ذلك في حين اتهم تقرير سابق للأمم المتحدة دولة الإمارات بانتهاك حظر الأسلحة المفروض على ليبيا وبتقديم مروحيات قتالية وطائرات حربية لقوات خليفة حفتر.

وجاء في التقرير الذي أعده خبراء في الأمم المتحدة وأرسل إلى مجلس الأمن الدولي أن دولة الإمارات العربية المتحدة قدمت على حد سواء الدعم المادي والدعم المباشر لقوات حفتر ، ما زاد بشكل ملحوظ الدعم الجوي المتاح” لهذه القوات.

وقال خبراء الأمم المتحدة إنهم تمكنوا من تتبع تسليم شحنات مروحيات قتالية مصنوعة في بيلاروسيا إلى الإمارات العربية المتحدة وقدموا صورا تظهر وجود هذه المروحيات في قاعدة الخادم الجوية في شرق ليبيا حيث تتواجد قوات حفتر.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • عبدالحق عبدالجبار

    دماء الليبيين في رقبة الليبيين وانت أولهم …. انه عذاب من الله والسبب اعمالكم

  • ثلاثي الصهيونية في ليبيا ضد الشعب الليبي

    ثلاثي الصهيونية في ليبيا ضد الشعب الليبي
    صهاينة النظام الجماهيري بقيادة اليهودي : الطالحب .. صهاينة 17 فبراير بقيادة اليهودي : مصراتة .. صهاينة الجماعات الاسلامية بقيادة اليهود : السلفيين مصدر تشريعهم، والأب الروحي للمثلث الصهيوني في ليبيا هي المخابرات العسكرية الاسرائيلية وعبيدها من المخابرات الانجليزية والامريكية والاوروبية وقوادتهم من المخابرات العربية والاسلامية تونس والجزائر وقطر وتركيا ومن ورائهم القوادة والعاهرات الليبيين .. وربيين السحر المخفيين الذين كانوا يعملون في النظام الجماهيري بعلم اليهودي احمد قذاف الدم، وثم انتقلوا إلى ليبيا الغد للعمل مع سيف الاسلام، وثم انتقلوا للعمل 17 فبراير للعمل مع مصراتة 2011م حتى حكومة السراج ومعتيق، والأن يتسعدون للألتحاق بعملية الكرامة على أساس أنهم شيوخ وأهل ذكر وقرآن ولديهم علاقات بالجماعات السلفية والارهابية نذكر منهم على سبيل المثال الربي بلقاسم الككلي المكلف بمنطقة الجبل الغربي وعلى المسيلخ المكلف بمنطقة القبلة وفقاً لتوزيع فروخ اليهود : عبدالله السنوسي واحمد قذاف الدم إدارة الأستخبارات العسكرية والربي : عبدالرحمن الحضيري المكلف بالعاصمة طرابلس وجميع هؤلاء أباطرة في السحر الاسود الذي لايملكه إلا اليهود فقط والشيطان يقوم بعمل السحر اليهود الاسود من ايام القذافي بالاماكن التالية :
    1- على شط البحر ( سرت إلى طرابلس ) .
    2- عبر القمامة (عن طريق حرقها في الشوارع).
    3- عبر المقابر (من خلال عظام الموتي التي تم أستخراجهم من المقابر).
    4- السلفيين عبارة عن حلقة من حلقات السحر الاسود مهمتهم أستخراج عظام الاولياء لاستخذامها في السحر الاسود لمصلحة اليهود تحت بند الشرك.
    واليوم الربي عبدالرحمن الحضيري يعمل لصالح حكومة الوفاق احمد امعتيق والسراج ولصالح تميم بن موزة ولصالح احمد قذاف الدم الذي يربط بينهم جماعياً لصالح اليهود ضد الليبيين السذج والأغبياء الواقفين طوابير من أجل السلام عليه وفي جامع الناقة الذي يصلي فيه فايز السراج ضد الجيش الليبي وهو من يقوم بعمل السحر منع دخول الجيش إلى طرابلس مقابل مبالغ مالية استلمها من مصراتة عن طريق السراج وهو جماعة الديوان الوهمي الذي يعمل لمصلحة سيف الاسلام والقذاذفة فاتفق هؤلاء جميعاً في السر حسب تصريحات الشيخ عبدالرحمن الحضيري بالقضاء على حفتر عبر تغلغل عناصر الأستخبارات العسكرية التابعة لسنوسي والعسكريين الموالين لاحمد قذاف الدم وجماعة ليبيا الغد الموالين لسيف الاسلام بالتحالف مع الاخوان بقيادة مصراتة المحمية بمنظومات الصواريخ الايطالية والانجليزية والامريكية والفرنسية المضادة لطيران الحربي بمساعدة مستشاريين عسكريين من المخابرات الايطالية والانجليزية والامريكية التي ضحكت على هؤلاء القوادة من أجل تمكينهم حكم ليبيا مقابل خدمات مجانية لصالح عودة اليهود.. وتقوم المخابرات العسكرية الاسرائيلية والامريكية والانجليزية بتوفير كافة المعلومات العسكرية والميدانية ووضع الخطط العسكرية لحكومة الوفاق عبرتصريحات الشرفاء في مصراتة، ولان يقومون بنصب الصواريخ ارض جو لضرب المدنيين بمدينة ترهونة وغريان وكافة المناطق المؤيدة للجيش بمافيها قاعدة الرجمة بموافقة المخابرات الامريكية والانجليزية والفرنسية والالمانية باوامر اسرائيلية .. وهم الأن يعملون على ضرب مناطق الاشتباكات بهذه الصواريح لتدمير كافة المناطق بعد فشلهم على الارض لاظهارها في الاعلام وتقديمها لمجلس الامن على أن الجيش قام بتدمير ممتلكات المدنيين وبسبب خراب كبير في المناطق المجاورة للعاصمة طرابلس مع قيام الربي عبدالرحمن الحضيري بقامة الطقوس السحرية بمساعدة ربيين اليهود لسيطرة على عقول البشر داخلياً وخارجياً بالتعاون مع يهود تونس والجزائر برعاية صهاينة نظام معمر القذافي ” قيادات” الذين يعملون على جيهتين مع الكرامة في الشرق والوفاق الغرب لصالح اليهود والاخوان مثل الزنتان وككلة وورفلة والمقارحة والمشاشية ومصراتة وعقيلة صالح والسلفيين والاخوان والمقاتلة كان انتصر فايز السراج ومصراتة يطلعوا يقودوا لمصراتة على طول، وإذا كان انتصر المتمرد حفتر يطلعوا يقودوا الحفتر على طول أم مخطط الطحالب بمجرد الدخول للعاصمة طرابلس تتم تصفية المتمرد مباشرة ويدخل سيف الاسلام واحمد قذاف الدم مع البدء في تخريب وتدمير العاصمة وقتل الناس واغتصاب النساء بمساعدة الساحر “الربي” عبدالرحمن الحضيري المكلف من اليهود الفلاش المقيم بتاجوراء الذي ضحك على القذافي وضيعة وضحك على الليبيين وضيع ليبيا وضحك فبراير وضيعها.. لماذا ربي بعث سونامي على غات ياليبيين ؟؟ … سلط الله عليهم السونامي في قلب الصحراء من السحر الاسود الذي يمارسونه … وكل منطقة تمارس وتعبد في السحرة امثال الربي عبدالرحمن الحضيري وبلقاسم الككلي والصادق الغرياني وعلى مسيلخ ومنهم الكثير سيتم فضحهم واحد واحد… وما تصريحات الاستاذ نعمان بن عثمان عنكم ببعيد يادواب .. وتقوم المخابرات الاسرائيلية والامريكية والانجليزية بتوفير الذخائر والاسلحة لحكم الوفاق بكميات كبيرة عبر تركيا وقطر وايران اللي يضربه حفتر في النهار يدخلوه هم في الليل .
    ياولد على بن زايد يقول عزوجل ” فلم تقتلوهم ولكن الله قتلهم ومارميت إذ رميت ولكن الله رمى “

  • ياستاذ : نعمان بن عثمان

    ياستاذ : نعمان بن عثمان – المشير خليفة حفتر لديه كل الامكانيات ولكن يحتاج الى الرجال واثقة من خطاها .. متوكلة على مولاها .. لاتهزها اراجيف المبطلين .. الصمت افضل دواء .. للقيل والقال .. لتتقدم الصفوف وواضعة بين عنيها الوطن والعزة بالله يتحقق النصر وتكون في قلب العاصمة في خلال ساعات بإدن الله.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً