صحة الوفاق تستنكر قصف طيران حفتر للأحياء السكنية ومستشفى القلب بتاجوراء

استنكر رئيس لجنة الأزمات والطوارئ بوزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني فوزي أونيس، القصف الذي تعرضت له بلدية تاجوراء من قِبل طيران قوات حفتر والذي نتج عنه إصابة 9 جرحى من سكان المنطقة المدنيين منهم إمرئتان وطفل.

وشدّد أونيس على أن تعريض المواطنيين المدنيين والمستشفيات للخطر جريمة أخلاقية تنتهك جميع القوانين والأعراف المحلية والدولية.

وأوضح أن مستشفى القلب تاجوراء تعرض إلى أضرار وتحطم نوافذه جراء القصف على البلدية.

في سياق متصل أكد عميد بلدية تاجوراء «حسين بن عطية» وفاة المواطن «جمال حسين» جراء الهلع وارتفاع ضغط الدم بعد قصف طيران قوات حفتر للمنطقة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • ناصر التاجوري

    اقل ما يقال عن هذا الخبر أنه خبر مدسوس، وأن المهنية والمصداقية لا يعرفها المحرر الذي صاغ هذا الخبر.. انتم تعتقدون أن العالم ليس لديه مصادر لمعرفة ما حدث إلا صحيفتكم المؤقرة، لهذا تمارسون التزييف اعتقادا منكم أن ما تقولونه سيتقبله الآخرون بكل أريحية وسيصدون كل حرف فيه.. أيها النجباء المساكين، كل العالم يعرف أن القصف قد طال مخزن للذخيرة داخل معسكر الشهيدة صبرية، وأن هذا المخزن البدائي الذي لا يزيد عن هنجر وبلا اي احتياطات أمنية قد تفجر وسبب في انفجارات متتابعة لكمية كبيرة من الذخائر فيه، الذخيرة المنفجرة هي التي اصابت بعض المدنيين واصابت مستشفى القلب وليس قصف حفتر.. لماذا لا تقولون الحقيقة وانتم تعرفون أن المواطن يستطيع الوصول إليها بشتى الوسائل…

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً