متسولة لبنانية تجمع ثروة طائلة وتمتلك مدخرات بنكية تُقدر بـ مليون دولار

عين ليبيا
انتشر مؤخراً على العديد من وسائل الإعلام العربية خبر العثور على جثة لمتسولة تبلغ من العمر 52 عاماً تدعى «فاطمة عثمان»في احدى السيارات يوم الثلاثاء الماضي في بيروت وبلغت قيمة السيولة النقدية التي عثر عليه بحوزتها ما يُقدر بـ 5 ملايين ليرة لبنانية نقداً، أي أكثر من 3300 دولار، كما كان لديها حسابات بنكية بمدخرات تصل إلى مليون دولار أمريكي.

وبعد عملية البحث التي قامت بها الجهات الأمنية تبين أنها تملك  ثلاثة حسابات مصرفية مختلفة كما انها عاشت في تلك السيارة التي عثر عليها ميتة فيها.

هذا ويعتقد الناس الذين رأوها أن لديها احتياجات خاصة، كما قال السكان للأجهزة الأمنية أن فاطمة كانت تعيش في شوارعها منذ أكثر من 20 عاماً، واستأجرت السيارة التي كانت تعيش فيها من رجل في الحي.

وكشفت الشرطة في وقت لاحق لوسائل الإعلام أنها توفيت لأسباب طبيعية، وأخذت عائلتها جثتها إلى قريتهم في شمال لبنان ليتم دفنها هناك.

ورأى البعض أن الخبر ملتبس، وأنه يستحيل أن تجمع امراة فقيرة كل هذا المال وتبقى متسولة في الشوارع، ووجه آخرون اللوم للدولة اللبنانية لعدم اهتمامها بالفقراء وعدم ملاحقتها عصابات المتسولين المنظمة التي تنتشر في أحياء بيروت.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً