وصول جميع الوفود المدعوة إلى أستانا

الجولة 11 من مفوضات السلام حول سويا[إنترنت]

أعلنت الخارجية الكازاخية أن جميع الأطراف الذين تمت دعوتهم للجولة الـ11 من محادثات مؤتمر أستانا حول سورية، قد وصلوا إلى العاصمة الكازاخية، بمن فيهم وفد المعارضة السورية المسلحة.

وقال رئيس دائرة آسيا في الخارجية الكازاخية حيدر توماتوف: “جميع المشاركين في الاجتماع الدولي الـ11 حول سوريا وصلوا إلى أستانا، بمن فيهم وفود الدول الضامنة، روسيا وتركيا وإيران”، ووفد المعارضة السورية المسلحة بقيادة أحمد طعمة.

وأضاف توماتوف أن بعض الوفود وصلت أمس إلى كازاخستان وعقدوا سلسلة من الاجتماعات الثنائية.

ويترأس الوفد الروسي ألكسندر لافرينتيف، المبعوث الرئاسي الخاص لسورية، وتركيا نائب وزير الخارجية سيدات أونال، وإيران حسين جابري أنصاري، مساعد أول وزير الشؤون الخارجية للشؤون السياسية.

ويترأس وفد الأمم المتحدة ستيفان دي ميستورا المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لسورية.

وذكر توماتوف، أن مراقبين عن مكتب مفوض الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، واللجنة الدولية للصليب الأحمر سيشاركون أيضا في الاجتماع.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً