الكبير: لم يتم تحديد ميزانية 2019

محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير [إنترنت]
قال محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير إنه لم يتم تحديد القيمة الفعلية لميزانية 2019.

يأتي تصريح الكبير التلفزيوني، ردًا على ما ذكرة النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق عن أن ميزانية هذه السنة تترواح ما بين 47 -51 مليار دينار.

هذا وقال معيتيق في تصريح تلفزيوني، خلال حضوره الجلسة التاسعة للحوار الاقتصادي الليبي، التي عُقِدت الخميس بالعاصمة تونس، إن الحاضرين في الجلسة اتفقوا على أن تتراوح قيمة الميزانية العامة للدولة للعام الجاري، ما بين 47 و51 مليار دينار ليبي.

وأضاف أن الميزانية ستشمل صيانة بعض المناطق المدمرة في مدينتي بنغازي وسرت، إضافة إلى صيانة بعض مدن الجنوب.

وأشار معيتيق إلى أن المجلس الرئاسي وضع خطة لتقليل الصرف العام لدى الوزارات بحكومة الوفاق لمحاربة الفساد المالي، حسب تعبيره.

من جانبها أوضحت الصفحة الرسمية لمصرف ليبيا المركزي، أنه تم خلال الاجتماع استعراض نتائج الإصلاحات الاقتصادية، ومناقشة الترتيبات المالية لعام 2018 والعام الحالي، بحيث تضمن إعطاء أهمية كبييرة لمشروعات التنمية، وتحقيق المزيد من الاستقرار المالي والإقتصادي في ليبيا، و أيضًا دعم الجهود لزيادة معدلات إنتاج النفط، وتدوير عجلة الإقتصاد، وتفعيل دور القطاع الخاص، وفقًا للصفحة.

وقالت إدارة التواصل والإعلام بالمجلس الرئاسي، إن الجلسة التي شهدت حضور عدد من المؤسسات السيادية في الدولة الليبية متمثلة في المجلس الرئاسي والأعلى للدولة، ومصرف ليبيا المركزي، والمؤسسة الوطنية للنفط، ووزارة الاقتصاد، وبحضور ديوان المحاسبة، تم خلالها مناقشة المواضيع التي من شأنها المساهمة في دعم الاستقرار في ليبيا، ومنها الاستمرار في الإجراءات المتخذة حيال برنامج الإصلاحات الاقتصادية الجاري تنفيذها، والتأكيد على الاستمرار في عقد الاجتماعات التقابلية بين المؤسسات الليبية، وتقديم المقترحات اللازمة، بالاضافة للاسراع في استكمال الترتيبات المالية للسنة المالية الحالية.

2
اترك تعليق

2 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
48 عام مازالت مستمرة من النظام القذافي

جرذان ليبيا كلهم كلاب ………..؟؟؟
ثلاثة ارباع الشعب الليبي قوادة ليهود اوروبا وامريكا وعبيد لدجال وكلاب للماسونيين يبيعون بأبخس الاثمان ومثلهم باقي الشعوب العربية قوادة مثلهم باعوك يالله بابخس الاثمان لاعداءك من اليهود والنصارى والشيطان.

حكومات الصهيونية الليبية تعمل ……….؟؟
على تنفيذ مخططات المجلس الماسوني العالمي والمخابرات العسكرية الاسرائيلية مقابل بيع ونهب الوطن بابخس الاثمان ليهود اوروبا وامريكا وعبيد لدجال وكلاب الماسونيين.

48 عام مازالت مستمرة من النظام القذافي

ليبيا التي ضاعت في هذا الزمان القوادة ……؟؟
القوادة باعوا شرفهم بدون مقابل قاموا العاهرات نصبوهم قيادات لليبيا فباعوها بابخس الاثمان ليهود اوروبا وامريكا وعبيد لدجال وكلاب الماسونيين .

ماعندكم غير السحر اليهودي واستخداماتها في الدول العربية …؟؟
يعمل العرب شعوب قيادات بشراء وعمل السحر لبعضهم من أجل سرقة ونهب ليبيا تسليمها لليهود اوروبا وامريكا الرابيين والاحبار والحاخامات الشيطانية تملئ الدول العربية وتنشر السحر وطقواس الشيطان والرصد من اجل المال والحكم والسلطان عبر اشعال النيران في القمامة أو كتابته في الكباري أو رشة بالمياة أوالبخور في الهواء او التبخير في الليل او النهار حتى ترى الناس سكارى وماهم بسكارى.