بيان حقيقة حول ما نشرته “وسائل الإعلام” حول لقاء يهود ليبيا في يونيو القادم

بيان حقيقة حول ما نشرته “وسائل الإعلام” حول لقاء يهود ليبيا في يونيو القادم

رافائيل لوزون

رئيس منظمة اتحاد يهود ليبيا

أودّ أن أوضح أن ما جاء في الصحف حول لقاء إسرائيلي ليبي لتقريب وجهات النظر والمصالحة بين ليبيا وإسرائيل عاري عن الصحة تماما، وأن اللقاء هو احتفالية يقيمه اليهود الليبيين بمناسبة مرور 50 سنة على خروجهم من ليبيا، يحضره اليهود الليبيين من مختلف دول العالم ولا يهدف لأي عمل سياسي أو ترتيب لمصالحة بين ليبيا وإسرائيل، ولكن يهدف إلى دعم وحدة ليبيا وأننا كليبيين جزء لا يتجزأ من الشعب الليبي ونسعى إلى استقرار ليبيا والمصالحة بين جميع الليبيين.

والدعوة موجهة إلى كافة الليبيين للمشاركة معنا بالحضور لنتحاور كليبيين بعيدا عن أي أطراف سياسية. كما أن اللقاء لا يكتسب أي صفة رسمية وأن الحضور لا يمثلون أي طرف رسمي من أي جهة ولا يدعو إلى التدخل في أي علاقات بين الدول.

كما أننا لم نعلن رسميا عن أي مشاركات لمسؤولين ليبيين أو إسرائيليين، إننا ندعو الجميع إلى توخي الدقة في نقل المعلومات وعدم التشويش على هذا اللقاء الإنساني ليهود ليبيا في العالم.

الآراء والوقائع والمحتوى المطروح هنا يعكس المؤلف فقط لا غير. عين ليبيا لا تتحمل أي مسؤولية.

رافائيل لوزون

رئيس منظمة اتحاد يهود ليبيا

التعليقات: 1

  • الهاشمي الغرابلي

    اةيد بكل قوه كل تجمع يجمع الليبين لتدارس وحل مشاكلهم بعيدا عن التعصب القبلي أو الجهوي أو الديني الدين لله والوطن للجميع والحريه مكفولة لكل محب لوطنه أن الأرض غاليه وليبيا أرضها شاسعة وتسع الجميع يمكننا أن نخرجها بها من التخلف الي التقدم ومن العوز الي الرخاء بهمة الأوفياء تحت شعار حرية المعتقد .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً