عاجل

فرنسا تغطي عارها

محمود أبو زنداح

كاتب ليبي متخصص في الشأن العام

يمكن أن نتفاهم أن الدول الكبرى لها خيارات عدة للتغطية على جرائمها الإنسانية ذات الطابع الاستكباري العنصرية التي ترتكب بفعل أجندات خاصة داخل مجتمعات العالم الثالث أو العالم المسيطر عليه!!

تاريخ الجمهورية الفرنسية المشبع بالدماء، لايخفي عنها انها ضحت بالدماء أيضاً دماء الفرنسيين من أجل الرقي بالإنسان وجلب الجمهورية الجديدة المرتفعة بالقيم وحقوق الإنسان فأصبحت أيقونة العالم في الديمقراطية وحماية حقوق الاخرين وايضا الأقليات، حتى أصبحت في تطور رهيب نحو الحرية الكاملة للجنس والدين والتحرر وتؤمن بالطبيعة كأساس ورهن الدين للأشخاص، الدولة ليست كافرة بالمفهوم الفرنسي.

سحر الاليزية والعطور الفاخرة لم تزيح الضباب عن حقيقة أن فرنسا لها مجد ديمقراطي يتخطى الحدود ويعطي لها حق المجاهرة بحفظ الكرامة للآخرين فأصبحت دول المستعمرة سابقاً في تحدي بين تطبيق الديمقراطية بالمفهوم الغربي المتحرر أو السير وراء مخابرات فرنسا المنادية بحكم العسكر في العالم الثالث لا لشئ الا لحفظ المصالح.

منح الجنسية الفرنسية للمعارضة السعودية (لجين الهذلول) القابعة بالسجون السعودية، ليس إلا لتغطية العورة التي فضحت اخر الرداء التي كانت ترتديه فرنسا المنادية بالديمقراطية وحقوق الإنسان في ليبيا ظاهرياً والداعمة للهجمات والقتل من جانب آخر.

هذا اسلوبها في التعامل مع العالم الثالث من خلال بيع الأسلحة وعقد الصفقات مع دول الخليج وإعطاء صورة اخرى لشارع بأنها تهتم للحقوق السجناء فلا تسمع لها حديث عن جريمة كبيرة وفضيحة قد حصلت في سفارات أو سجن او تعذيب وإخفاء هنا وهناك لمجرد أن هناك دول ذات قيمة مالية عالية تدفع بسخاء وترسم صورة أكثر وضوحا عن إسلام جديد يمكن ان يطبق على الطريقة الفرنسية التي تنادي به وحصلت معه على أكبر الصفقات المربحة.

محتوى ذو صلة
رسالة مفتوحة إلى من يهمه الأمر: مقترح لحل أزمة الشرعية

تسعى دول الخليج إلى التحول السريع جداً نحو الغرب بانفتاح هو الأخطر على شعوب المنطقة برسم الفجور وإعلاء الفسق بعد فترة من الضيق وقطع الرقاب والذبح باسم الدين واتباع السنة الرسول حسب أقوالهم وحسب دور الإفتاء التي أباحت الثورات والجهاد في منطقة وأمسكت عنها في مناطق مشابه، هي نفس الوجوه التي قتلت النساء بتجريم قيادة المركبة ثم أعطت لها الحق..الخ

يوم يميل الحاكم يتوجه اليه بالقبلة!؟ لا ان يتوجه اليها بنفسه!!

هذا الانفتاح لايرضى عنه اليهود والنصارى لسبب نحن نعرفه (اسلاميا) ولَم تنظر اليه فرنسا الشريك النبيل للجانب الليبي الذي لم يتحصل من فرنسا إلا جزء من مساعدة قد إضافتها للسجل الحانق على القذافي والانتقام منه وليس لأجل حياة الليبيين المرفهة ، وتبقى أبواب فرنسا مغلقة أمام الجالية الليبية الباحثة عن عمل او دراسة او رحلة علاج أو حتى جنسية مقابل حالة إنسانية من الكثيرين ممن تجرعوا امطار فرنسا الخير عبر طائراتها النفاته.

الآراء والوقائع والمحتوى المطروح هنا يعكس المؤلف فقط لا غير. عين ليبيا لا تتحمل أي مسؤولية.

التعليقات: 1

  • انتهى زمن حكومة الوفاق ... وبدء زمن حكومة الفقر

    المخابرات الامريكية والاوروبية والاسرائيلية تعمل على افلاس ليبيا

    مخابرات هذه الدول تعمل على افلاس ليبيا وشعبها يتفرج واولادهم يموتون لم تكفي هذا حرق امواله من 2011 م حتى يومنا هذا فجميع الاسلحة والذخائر التي اشتراها القذافي من اموال الشعب الليبي بالملايين الدولارات وتم حرقها في ثمانية شهور … ومازالت مخابرات هذه الدول تعمل على افلاس الدولة الليبية بكافة اشكالها مالياً وبشرياً واقتصادياً وديناً … وشعبها يتفرج على فليم هوليودي مستمتع بالمشاهدة … لماذا لايخرج الشعب الليبي في مظاهرات مؤيدة للجيش أو الميلشيات مصراتة ؟؟ لماذا لايخرج الشعب الليبي في مظاهرات مؤيدة للجيش بالمناطق الواقعة تحت سيطرة الجيش من مساعد شرقاً حتى الجميل غرباً ؟؟.
    التحالف السري بين قيادات النظام الجماهيري بقيادة الساحر : احمد قذاف الدم وتنظيم الاخوان المسلمين بقيادة الماسوني على الصلابي بشأن تنفيذ الخطة التي الاتفاق عليها في اجتماع سري بدولة الاردن برعاية وأشراف المخابرات الامريكية والاوروبية والاسرائيلية ورعاية المخابرات الاردنية بوضع خطة الانقلاب على مشير خليفة حفتر بسبب عدم وحود القوة العسكرية لتصدي لقوات المشير خليفة حفتر حسب الاتي :
    1- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب الموالين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة الادارات الوسطى لممارسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي..
    2- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب الموالين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة الادارات الامنية والعسكرية والاستخباراتية والشرطة لممارسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي..
    3- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب الموالين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة المناصب الادارية بالشركات والجهات العامة لممارسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي.
    4- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب الموالين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة الوزارات واداراتهم الادارية لممارسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي. .
    5- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة الادارات المصارف التجارية لممارسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي..
    6- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة بوزارة المالية لتهريب وسرقة أكبر كمية من اموال الشعب الليبي مع ممارسة سياسية المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي..
    7- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة قطاعات النفط لعرقلة وتعطيل إجراءات المواطنيين مع ممارسة سياسية المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي عبر جواسيسهم والخونة .
    8- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بوزارة الخارجية وسفاراتها التي بها الجماعات الارهابية والاخوانية قناصل ومساعدين قناصل وسفراء ومساعدين سفراء لعرقلة وتعطيل إجراءات المواطنيين مع ممارسة سياسية المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي عبر جواسيسهم والخونة .
    9- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بوزارة الرقابة الأدراية والمالية التي عناصر من اتباع احمد قذاف الدم بنسبة 90% لعرقلة وتعطيل إجراءات المواطنيين مع ممارسة سياسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي عبر جواسيسهم والخونة .
    10- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة قطاعات الاتصالات السلكية واللاسلكية من قبل اشخاص موالين لاحمد قذاف الدم مهندس ثورة 17 فبراير وزعيم تنظيم الاخوان السري أمثال التواتي المدهون مدير شركة الاتصالات عضو جهاز الاستخبارات العسكرية بقسم التصفية لتبيطق نفس سياسة النظام السابق مع العمل على عرقلة وتعطيل إجراءات المواطنيين مع ممارسة سياسية المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي عبر جواسيسهم والخونة .
    فهؤلاء التفقوا على التغلغل بكافة الادارات الوسطى من أجل عرقلة تدمير ضد الشعب الليبي عبر الدولة العميقة وممارسة سياسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة ضد الزعيم معمر القذافي في نظام القذافي عبر جواسيسهم والخونة والقوادة والسحرة والمشعوذين والدجاليين والاخوان والسلفيين والجماعات الارهابية التابعين إدارياً لإحمد قذاف الدم .
    الخلاصة :
    الاجتماع السري بين احمد قذاف الدم وعلى الصلابي في الاردن اتفقوا على اعداد عملية انقلاب على المشير خليفة حفتر لاسقاطه شعبياً عبر ممارسة عناصر وجواسيسهم وعملائهم من داخل الدولة العميقة في الداخل ولاخارج على أنه تعليمات من القيادة وتوجهات القائد العام من أجل اسقاط الجيش الليبي وتدميره إلى الابد .. ولدينا كافة القيديوهات الاجتماع بالصوت والصورة لتحالف السري بين العملاء والخونة الذين يعملون على تدمير ليبيا وإبادة شعبها وافلاسها لمصلحة المخابرات الامريكية والاوروبية والاسرائيلية وتحية لجميع الشرفاء الذين يحبون ليبيا وليس القذاذفة والقذافي متاعكم .. استخدام نظرية الازمات ضد المواطنيين أو نظرية الاغتيال للمشير خليفة حفتر لكي يكون أحمد قذاف الدم حاكم ليبيا.. ونفس السياسة استخدمت ضد 17 فبراير من 2012م.
    والله على مانقولوا شهيد ياولد على بن زايد

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

تعليقات فيسبوك


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

Send this to a friend