الأمـل المنـظـور.. بالجيش والدستور

الأمـل المنـظـور.. بالجيش والدستور

بعد أن تبخرت كل الأمال، فى كل من تولى (أو ولوه العملاء أمرنا) من الانتقالي، عنوان النكبة، إلى المكتب التنفيذي، سيء السمعة كسوءة من رأسه، ثم تصويتنا مرتين، لأعضاء الوطني والنواب، الذين عدا ما لا يزيد عن 10% منهم، لم يفرزا لنا غير بيوعين أضافيين للوطن، ولصوص وسماسرة اعتمادات، ثم مموّلى ميليشيات> تقتلنا، وتشردنا، نزوحاً وتهجيراً جماعيين.

وحيث أن، المشار أليهم أعلاه، متمترسين وراء مليشياتهم (ألتى أسسوها، أو تلك التى أجـَّـروها) + سلبيتنا المقيتة، المُـغلفة بها قلوبنا، سيطرا على عـُـقولنا… وأصبح التخلص منهم (مُستحيلاً) فلم يبق أمامنا والحال هذه… إلا القفز على تلك النماذج… (بمحاولة) الوصول مباشرة الى الانتخابات الرئاسية… طوق الحياة الوحيد، الذى ننشد.

وتلك غاية لن تتحقق إلا باستحقاقين… أى، قيام عدداً من ما تبقى من (وطنيين خـُـلـَّـص) بمجلس النواب، ليدفعوا بكل قواهم، الى إقناع سواهم من زملائهم، فيقوموا جميعاً… بداية بإنجاز إصدار قانون الاستفتاء على صياغة الدستور… ومن ثم، يقومون بإصدار قانون الأنتخابات الرئاسية، حيث يعتمد القانون الثانى على الأول… إذ تلكما الأنجازين، قد يغفران لمجلس النواب، قائمة زلات أغلبية أعضائه.

وبشكل موازى… أنجاز عملية إستكمال بناء الجيش وتوحيده>> الذى هو… أساس عملية بناء دولتنا العتيدة، والذى فى غيابه، يستمر تعاظم قوة الميليشيات الإجرامية… التى أصبحت العائق لكل حركة فى أى إتجاه، تغتال كل فرصة أمل فى رؤية أى ضوء فى نفق بناء دولتنا، حتى نخرج من شرنقة ظلام ربيع ليفى، التى زين لنا عملاؤه مِـنـَّـا الدخول فيها، وسافروا هم مع ليفى، لبلدان جنسياتهم الحالية… وتركونا نحن فى وادي الموت والقهاير… مـُـلوِّحاً لنا كلاً من ثلاثى (عررابى) الأستعمار (شلقم) (زيدان) (جبريل) بلوحة (انتخبونى لرئاستكم…ننقذكم)!!!… وإلا؟؟؟ (صحة وجوه زينقو أصلى).

وهنا نـُحيّي بإكبار، كل الضباط الليبيين المُشاركين، وأولئك الداعمين لهم من مُـدن وقرى ليبيـا… الذين يقع عليهم واجب، جمع كل ضباط الجيش القدماء… المُخللة عقولهم فى مادة حب جيشهم الموحد، وحب الوطن ولم شمله، ومداواة قروحه… ولا سبيل لذلك… إلا متى توحد جيشنا… حيث عليه وحده، تقع مسئولية، حماية صناديق الانتخابات الرئاسية… التى يجب أن نقبل جميعنا بإفرازاتها، مهماً كانت نتائجها.

التحية والإكبار… موصولان، لدولة مصر العظيمة، التى ما توقفت يوماً على دعم ورعاية كل ملتقيات الأفرقاء الليبيين، دون تدخل أو توجيه (كنت شاهداً على ذلك بإحداها) و ها هو آخرها رعاية مفاوضات ميلاد الجيش الليبى الموحد… تماماً كما سبق، وتم على أرض مصر الكنانة، بناء الجيش السنوسى.

ندعوا كل مُحبى ليبيـا ومفتديها من الضباط العسكريين الليبيين السابقين… أن يؤيدوا، فيدعموا إنجاح المفاوضات، ويستعدوا للنفير ملتحقين بجيشهم المُرتقب توحيده… أللهم أجعل بيان اجتماعهم القادم… إعلاناً لميلاد جيشنا الموحد… أللهم يسر أمرهم، وحقق مقصدنا من خلالهم، وأبعد عنهم وعنـَّا، كيد الكائدين، وحقد الحاقدين، أللهم آمين.

الآراء والوقائع والمحتوى المطروح هنا يعكس المؤلف فقط لا غير. عين ليبيا لا تتحمل أي مسؤولية.

التعليقات: 3

  • مفهوم !؟

    رويدآ رويدآ يامنصوري بدون أستعجال سوف ترى عينك العجب والقهر والأذلال لشعب ليبيا على يد فرعون مصر السي سي ( بلحه ) .

  • عبدالحق عبدالجبار

    خوي مفهوم سلاما من الله عليكم ورحمة منه ثم البركة …. الفراعنة كثروا يا خوي مفهوم العين رأت العجب … و القهر والإذلال بدأ من زمااااااان و وصل الي حد ان الشعب ليس له شعور به فلقد اكتسب المناعة ….شعب ايه إلي انت تقول عليه اليس الفراعنة الذين يقومون بقهر و اذلال الشعب في شرق وغرب وجنوب البلاد منه وفيه ؟ هل نسينا أنفسنا و أصبحنا نلوم الغير… سيسي .. و ميسي و عيسيي و عطري فائح و عربي دائح و سعودي دايخ هؤلاء كلهم يشتغلون من اجل اوطانهم و شعوبهم اما الفاراعنة امتعنا يبيعون وطنهم وشعبهم من اجل …….

  • مفهوم !؟

    عليك والسلام ورحمة الله وبركاته ; ياريتهم طلعوا مثل الفرعوني اليهودي على قل مستوره شويه ، أمتعينا هذوم طلعوا زواااامل ومخانيث اللي يجيء يمططيهم ، أعتقد مفهوم لا تحتاج إلى شرح . وللأسف الشعب يعلم وساكت ومبسوط !!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً