وفاة محمد مرسي أول رئيس منتخب في تاريخ مصر

وفاة محمد مرسي أول رئيس منتخب في تاريخ مصر

كان له الشرف أنه أول رئيس لمصر منتخب في تاريخها كانت تهمته التخابر مع حماس فالإتصال بالأحرار أصبح جريمة في بلاد العرب يعاقب عليها القانون ويعدم من قام بها أما التخابر مع دولة الإحتلال، أما التخابر مع الصهاينة أما الجلوس معهم والقول بعدم السماح بتهديد وزعزعة أمن الصهاينة المحتلين كما قال سيسي مصر أصبح في بلاد العرب من واجبات البقاء في الحكم ؟؟!!! حكم الرئيس مرسي سنة كانت مليئة بالمؤامرات الداخلية والخارجية.

لقد أفرج الرئيس مرسي عن جميع المعتقلين السياسيين في السجون، وأصبحت سجون مصر لأول مرة في تاريخها خالية من سجناء الرأي والسياسيين، ومنع سجن الصحفيين وأصدر تشريعًا في هذا الشأن. كما دعى الرئيس مرسي لتحرير إقتصاد مصر من التبعية قائلا يجب أن تمتلك مصر غذائها ودوائها وسلاحها، وإذا تحقق ذلك وأنا على يقين لو حكم مرسي مصر وأراحوه الأعداء والعملاء لأصحبت مصر رائدة الأمة ولتبعتها الأمة كاملة ولكن؟، كيف لأمة أن ترتقي وشعوبها مغيّبة مطاردٌ أبطالها رجالها ملقون في سجونها قرارها بأيدي أعدائها حكامها عملائها إسلامها محارب في دارها ولكننا لن ننثني عن دربنا فالنصر دائما حليفنا وإن تعثرت أقدامنا.

كان مرسي مصابا بمرضي السكر وضغط الدم ولكنهم منعوا عليه حتى الدواء فمن أي طينة هؤلآء وأي إنسانية هذه وأي إسلام هذا الذي يتبعونه وأين من يؤيد السيسي من الشيوخ من هذه الإنتهاكات الإنسانية ولكن ستكتب شهادتهم وكلامهم وأعمالهم يوم لا يظلم أحد وسيسألون يوم يوضع الميزان بالقسط من رب عادل.

كان الرئيس مريضا يعاني من ألام في فقرات الرقبة ومن فشل في الكلى وتضخم في البروستات وغيرها كان يُمنع أهله من زيارته وكان يُمنع عنه حتى شرب الماء والغذاء الصحي، فأي حكومة هذه التي تحكم مصر؟.

لم يقتل مرسي المتظاهرين العزل كما فعل السيسي؟ هل قام مرسي بقمع وقتل كل من اختلف معه في الرأي من سياسيين أو إعلاميين أو أبناء شعبه كما فعل السيسي؟ هل زج مرسي السجون بألاف المعارضين وجوعهم وأهانهم ومنع عنهم الدواء كما فعل السيسي؟ مرسي لم يستطع حكم مصر لأن الجيش والقضاء والشرطه كانت تشتغل ضدّه كرئيس لأنها تشغل وفق منظومة فساد. لقد نجح مرسي وتوج كرئيس عن طريق الإنتخابات، هذه هي الديموقراطيه، أما الذي انقلب على خيار الشعب ومن يحكم مصر الآن ديكتاتور مجرم قتل الأبرياء العزل ويضرب به المثل في خيانه العرب ومصر وضعفه وعدم قدرته أصبح محل سخرية على وسائل التواصل الإجتماعي؟.

في شهادة للمرشخ السابق للرئاسة المصرية خالد على قال: “إتفقوا واختلفوا ما شئتم سياسيا مع الدكتور محمد مرسي لكن ما تعرض له إنسانيا منذ القبض عليه ووضعه في هذه الظروف التي انتهت بوفاته على هذه النحو هي جرائم تستحق المحاكمة”.

وفي شهادة أخرى لمرشخ آخر للرئاسة المصرية هو محمد البرادعي قال: “أرجوا أن نستطيع يوما ما أن نفرق، مهما كان حجم الغضب، بين الخلاف الساياسي وبين الفجر في الخصومة، بين توجيه الإتهام وبين إعمال العدالة، بين تحري الحقيقة وبين الإفك. هناك حاجة ملحة إلى ارتقاء أخلاقي ونضج فكري”.

أخيرا لقد ذُكر لفظ السجن في كتاب الله عدة مرات كلها في مصر والسجين الوحيد الذي ذُكر في القرآن كان في مصر والمتهم فيه كان بريئا وهو سيدنا يوسف عليه السلام والقاضي كان يعلم براءته، فما أشبه اليوم بالأمس رحم الله الرئيس وأدخله فسيح جنّاته وإنا لله وإنا إليه راجعون وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون. إنتهت المعاناة بإذن الله وطاب الوصول يا مرسي وعند الله تجتمع الخصوم.

الآراء والوقائع والمحتوى المطروح هنا يعكس المؤلف فقط لا غير. عين ليبيا لا تتحمل أي مسؤولية.

نوري الرزيقي

كاتب ليبي

التعليقات: 2

  • انتهى زمن حكومة الوفاق ... وبدء زمن حكومة الفقر

    المخابرات الامريكية والاوروبية والاسرائيلية تعمل على افلاس ليبيا

    مخابرات هذه الدول تعمل على افلاس ليبيا وشعبها يتفرج واولادهم يموتون لم تكفي هذا حرق امواله من 2011 م حتى يومنا هذا فجميع الاسلحة والذخائر التي اشتراها القذافي من اموال الشعب الليبي بالملايين الدولارات وتم حرقها في ثمانية شهور … ومازالت مخابرات هذه الدول تعمل على افلاس الدولة الليبية بكافة اشكالها مالياً وبشرياً واقتصادياً وديناً … وشعبها يتفرج على فليم هوليودي مستمتع بالمشاهدة … لماذا لايخرج الشعب الليبي في مظاهرات مؤيدة للجيش أو الميلشيات مصراتة ؟؟ لماذا لايخرج الشعب الليبي في مظاهرات مؤيدة للجيش بالمناطق الواقعة تحت سيطرة الجيش من مساعد شرقاً حتى الجميل غرباً ؟؟.
    التحالف السري بين قيادات النظام الجماهيري بقيادة الساحر : احمد قذاف الدم وتنظيم الاخوان المسلمين بقيادة الماسوني على الصلابي بشأن تنفيذ الخطة التي الاتفاق عليها في اجتماع سري بدولة الاردن برعاية وأشراف المخابرات الامريكية والاوروبية والاسرائيلية ورعاية المخابرات الاردنية بوضع خطة الانقلاب على مشير خليفة حفتر بسبب عدم وحود القوة العسكرية لتصدي لقوات المشير خليفة حفتر حسب الاتي :
    1- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب الموالين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة الادارات الوسطى لممارسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي..
    2- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب الموالين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة الادارات الامنية والعسكرية والاستخباراتية والشرطة لممارسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي..
    3- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب الموالين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة المناصب الادارية بالشركات والجهات العامة لممارسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي.
    4- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب الموالين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة الوزارات واداراتهم الادارية لممارسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي. .
    5- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة الادارات المصارف التجارية لممارسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي..
    6- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة بوزارة المالية لتهريب وسرقة أكبر كمية من اموال الشعب الليبي مع ممارسة سياسية المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي..
    7- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة قطاعات النفط لعرقلة وتعطيل إجراءات المواطنيين مع ممارسة سياسية المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي عبر جواسيسهم والخونة .
    8- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بوزارة الخارجية وسفاراتها التي بها الجماعات الارهابية والاخوانية قناصل ومساعدين قناصل وسفراء ومساعدين سفراء لعرقلة وتعطيل إجراءات المواطنيين مع ممارسة سياسية المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي عبر جواسيسهم والخونة .
    9- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بوزارة الرقابة الأدراية والمالية التي عناصر من اتباع احمد قذاف الدم بنسبة 90% لعرقلة وتعطيل إجراءات المواطنيين مع ممارسة سياسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي عبر جواسيسهم والخونة .
    10- تكليف قيادات الأخوان المسلمين والطالحب المولين لاحمد قذاف الدم من الصف الثالث بكافة قطاعات الاتصالات السلكية واللاسلكية من قبل اشخاص موالين لاحمد قذاف الدم مهندس ثورة 17 فبراير وزعيم تنظيم الاخوان السري أمثال التواتي المدهون مدير شركة الاتصالات عضو جهاز الاستخبارات العسكرية بقسم التصفية لتبيطق نفس سياسة النظام السابق مع العمل على عرقلة وتعطيل إجراءات المواطنيين مع ممارسة سياسية المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة في نظام القذافي ضد القذافي عبر جواسيسهم والخونة .
    فهؤلاء التفقوا على التغلغل بكافة الادارات الوسطى من أجل عرقلة تدمير ضد الشعب الليبي عبر الدولة العميقة وممارسة سياسة المماطلة والتهميش والتعطيل وتسويف وبرى وتعال بنفس سياسة المتبعة ضد الزعيم معمر القذافي في نظام القذافي عبر جواسيسهم والخونة والقوادة والسحرة والمشعوذين والدجاليين والاخوان والسلفيين والجماعات الارهابية التابعين إدارياً لإحمد قذاف الدم .
    الخلاصة :
    الاجتماع السري بين احمد قذاف الدم وعلى الصلابي في الاردن اتفقوا على اعداد عملية انقلاب على المشير خليفة حفتر لاسقاطه شعبياً عبر ممارسة عناصر وجواسيسهم وعملائهم من داخل الدولة العميقة في الداخل ولاخارج على أنه تعليمات من القيادة وتوجهات القائد العام من أجل اسقاط الجيش الليبي وتدميره إلى الابد .. ولدينا كافة القيديوهات الاجتماع بالصوت والصورة لتحالف السري بين العملاء والخونة الذين يعملون على تدمير ليبيا وإبادة شعبها وافلاسها لمصلحة المخابرات الامريكية والاوروبية والاسرائيلية وتحية لجميع الشرفاء الذين يحبون ليبيا وليس القذاذفة والقذافي متاعكم .. استخدام نظرية الازمات ضد المواطنيين أو نظرية الاغتيال للمشير خليفة حفتر لكي يكون أحمد قذاف الدم حاكم ليبيا.. ونفس السياسة استخدمت ضد 17 فبراير من 2012م.
    والله على مانقولوا شهيد ياولد على بن زايد

  • زورو سيف العدالة

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أولاً رحمة الله على الرئيس و القائد المصري العربي و المسلم المُحترم و الشجاع و البطل الشهيد الدكتور محمد مُرسي ( أول رئيس مدني و شرعي مُنتخب ديمقراطياً في تاريخ مصر القديم و الحديث ) ( إنا لله و إنا إليه راجعون ) و مصر دولة عربية إسلامية حُرة أبية مستقلة مدنية شاء من شاء و أبى من أبى فليخسىء الخاسئون و ثانياً إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار لمصر الإسلام في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها تحيا مصر مصر حُرة و شكراً لسعة صدركم و شكراً

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً