برطمان طبرق وشلة الحشاشين

نعم برطمان وليس برلمان طبرق لأنه يتكون من مجموعة من الحشاشين تتبدل أرائهم عشرات المرات فى اليوم الواحد، ويعيشون...

بنغازي مدينة البندقية

لقد نجحت حكومة الثني ومعها أعضاء مجلس النواب عن بنغازي في تحويل المدينة إلى مدينة عائمة على غرار مدينة...

ماينفع في البايد ترقيع

الشاة بعد ذبحها، إما أن يكون لحمها كله حلال، أو يكون لحمها كله حرام، فلا يعقل أن يكون مقدم...

فضائح مجلس النواب الليبي

يقول المثل المصري “لاتعايرني ولا أعايرك الهم طايلني وطايلك” بمعنى لايحق لمجلس الدولة الليبي “المؤتمر الوطنى سابقاً” أن يتخذ...

على مين يا طبرق؟

على مين ياطبرق؟ عبارة قالها أحد أبناء طبرق وهو يشاهد مدينته طبرق التى يعرفها حق المعرفة وهى تتلألأ أضوائها...

على مين يا طبرق؟

على مين ياطبرق؟ عبارة قالها أحد أبناء طبرق وهو يشاهد مدينته طبرق التى يعرفها حق المعرفة وهى تتلألأ أضوائها...

اقرأ المزيد